facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





برنت يتراجع إلى 109 دولارات


21-04-2014 10:20 AM

عمون - تراجعت أسعار تعاقدات خام مزيج برنت متجهة نحو 109 دولارات للبرميل اليوم الإثنين في الوقت الذي جنى فيه مستثمرون أرباحا بعد مكاسب كبيرة ولكن الغموض الذي يكتنف الأزمة في أوكرانيا حد من الهبوط.

وتوصلت روسيا والقوى العالمية لاتفاق بهدف تفادي توسيع الصراع بشأن أوكرانيا ولكن شكوكا ثارت حول امكانية تطبيق هذا الإتفاق بعد مقتل مالايقل عن ثلاثة أشخاص في تبادل لإطلاق النار.

وتتابع أسواق النفط والمال هذه الأزمة التي أدت بالفعل إلى توتر العلاقات بين روسيا أكبر منتج للنفط في العالم والغرب بشكل أكبر من أي وقت مضى منذ الحرب الباردة مما زاد من مخاطر فرض عقوبات آخرى.

وهبطت تعاقدات برنت 44 سنتا إلى 109.09 دولار للبرميل بحلول الساعة 0239 بتوقيت جرينتش. وتراجعت تعاقدات الخام الأمريكي 25 سنتا إلى 104.05 دولار للبرميل بعد اغلاقه مرتفعا 54 سنتا. رويترز




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :