facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





قطر: الاختلاف الخليجي انتهى


23-04-2014 06:47 PM

عمون - أكد وزير الخارجية القطري الدكتور خالد العطية اليوم الثلاثاء ان الاختلاف في وجهات النظر بين بلاده وبعض الدول الخليجية قد انتهى، وان قرار عودة السفراء الى الدوحة يعود الى بلادهم.

وقال العطية في اعقاب لقاء مع نظيره الكويتي الشيخ صباح خالد الصباح ان 'بيان الرياض (الصادر في 17 نيسان/ابريل) كان واضحا. الاشقاء في دول التعاون وصلوا الى تفاهمات لا تعتبر تنازلات من اي طرف'.

واكد العطية ان الاجتماعات الخليجية التي افضت الى اصدار بيان الرياض الذي اعتبر بمثابة بيان انهاء الخلاف دون تحديد موعد لاعادة سفراء الدول الثلاث الى الدوحة، 'اقيمت في جو هادئ واخوي وحصل تقارب في وجهات النظر'.

واضاف 'هذه هي ليس خلافات بل اختلافات والاختلافات واردة، ولكن لا تؤدي الى قطيعة، وقد انتهت في 17 نيسان/ابريل'.

وكرر مجددا ان 'الاختلاف انتهى' و'اصبح الان الامر متروكا للاخوة لان يعيدوا السفراء'.

وهو اول رد قطري رسمي على هذا المستوى منذ اعلان بيان الرياض.

وتوصلت دول الخليج في 17 نيسان/ابريل الى اتفاق يتيح انهاء الخلاف بين السعودية والامارات والبحرين من جهة وقطر من جهة اخرى. وكالات




  • 1 ....... 23-04-2014 | 06:55 PM

    تانشووووووووووووووووووووووووف


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :