facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جهاديو معان يقودون جهودا للتهدئة


24-04-2014 01:49 PM

عمون - ماجد الدباس - كشف القيادي في التيار السلفي الجهادي محمد الشلبي، المكنى بـ"أبي سياف"، عن جهود متواصلة من قبل التيار للوصول الى تهدئة، بعد اندلاع أعمال عنف، بلغت أوجها أمس بعد مقتل شاب بالرصاص بالمحافظة.

وقال أبو سياف لـ"عمون" ان لا منفعة لإسلام أو وطن بالابقاء على العنف، بيد أنه حمل الدولة مسؤولية ما يحصل، لعدم دراستها الوضع القائم هناك، متسائلا: كيف يدخلون الدرك للمحافظة، وفيها شخص تم قتله؟، على حد قوله.

وتابع ان "اهالي معان هذا طبعهم لا يرضون المهانة، ويهيجون على من يستهدفهم"، وعلى الدولة ان تسحب الدرك من الشوارع، وامتصاص غضب الناس بدل تهييجهم.


وطالب الدولة بالاعتراف بخطأها، واظهار القاتل، ومعرفة طبائع المعانيين، وعدم استفزاز مشاعر الناس، تبعا لقوله.

وأكد أبو سياف لـ"عمون" من قلب مدينة معان، ان الأوضاع هادئة، وان جهودا بدأت لتنظيف المدينة وشوارعها من أثار الشغب الذي وصل أمس الى مرحلة اقتحام البنوك والمؤسسات والدوائر الحكومية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :