facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مبارك يصاب بهبوط في ضغط الدم

27-04-2014 05:12 PM

عمون - عقدت محمة جنايات شمال القاهرة جلسة جديدة اليوم الاحد في اعادة محاكمة الرئيس المصري الاسبق محمد حسني مبارك ونجليه جمال وعلاء ووزير داخليته حبيب العادلي، و6 من مساعدي العادلي السابقين ورجل الأعمال الهارب حسين سالم.

ويواجه مبارك وزير داخليته حبيب العادلي وستة من مساعدي العادلي تهما بالتحريض والاتفاق والمساعدة على قتل المتظاهرين السلميين إبان ثورة 25 يناير/كانون ثاني التي اطاحت بنظامه , وإشاعة الفوضى في البلاد وإحداث فراغ أمنى فيها.

كما يحاكم مبارك ونجلاه علاء وجمال ورجل الأعمال حسين سالم, بشأن جرائم تتعلق بالفساد المالي واستغلال النفوذ الرئاسي في التربح والإضرار بالمال العام، وتصدير الغاز المصري إلى إسرائيل بأسعار زهيدة تقل عن سعر بيعها عالميًا.

واستمعت المحكمة في جلستها الجديدة الى مرافعة محامي الدفاع عن احد مساعدي العادلي وهو اللواء أحمد رمزي، مساعد وزير الداخلية السابق لقطاع الأمن المركزي.

و طالب الدفاع ببراءة موكله مستندا في ذلك الى حكم كانت اصدرته محكمه جنايات الإسكندرية ببراءة جميع المتهمين في قتل متظاهري الاسكندرية و أظهر الدفاع حكم محكمة جنايات الإسكندرية ببراءة جميع المتهمين من تهمه قتل متظاهري الاسكندرية حيث ان النيابة في تلك القضية كانت اسندت لمدير الامن و قائد الامن المركزي بالإسكندرية نفس التهم ولكنها قالت في الحيثيات ان هذا الاتهام للمتهمين اقيم علي افتراض لا يسانده واقع في الاوراق بعد ان خلت من وجود اي عنصر في الاوراق علي وجود اي اتفاق بين المرؤوسين و الضباط و ان كافه الاجتماعات التي صدرت عنها محاضر اثبات كرؤساء تضمنت المعاملة بضبط النفس لأقصى الحدود و لم تتضمن التحريض علي القتل او الإصابة بأي شكل وتعرض مبارك خلال تأدية المحامي لمرافعته لهبوط بضغط الدم ما دفع برئيس المحكمة لتقرير فترة استراحة مدتها نصف ساعة تم خلالها اخراج مبارك الى غرفة مجاورة لإسعافه واعادته الى القفص ثانية ومتابعة الجلسة. وبعد ان انتهت المحكمة من سماع المرافعة قررت عقد جلسة جديدة الثلاثاء المقبل.

وكان تم احضار مبارك الى الجلسة في طائرة خاصة من مقر اقامته بمستشفى المعادي العسكري. بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :