facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرواشدة يأسف لعدم مناقشة "التخاصية"


28-04-2014 01:18 AM

عمون - عبر النائب مصطفى الرواشدة عن أسفه لعدم تمكن مجلس النواب من مناقشة نتائج تقرير لجنة تقييم التخاصية في الاردن.

وقال الرواشدة في تصريحات صحفية لـ عمون عبر الهاتف مساء الاحد " ملف التخاصيةموضوع مهم خاصة ان هنالك اشارة الى وجود مخالفات دستورية ارتكبتها الحكومة في منح الامتيازات ومنها تجديد اتفاقية المطار وخصخصة الفوسفات".

وبين " حسب الدستور فإن مثل هذه الاتفاقيات تعتبر امتيازاً يجب ان يُصادق عليها مجلس النواب، فاتفاقية المطار اجريت عليها تعديلات جذرية دون ان تمر عبر النواب، وكذلك خصخصة شركة الفوسفات".

واكد انه "لا يوجد هنالك توثيق للعديد من القرارات في التخاصية وهو ما يمثل شبهة فساد وخللا واضحا"، مبينا ان عوائد التخاصية الـ 200 مليون التي يقال انها خصصت لتنمية المحافظات لم نشعر بها"، واضاف متندراً "اما عن سداد الدين البالغ مليار ونصف من سياسة التخاصية لم تأتٍ اكلها فالمديونية ارتفعت بالاردن".

وشدد الرواشدة "كان الاولى مناقشة التقرير بجدية تحت قبة البرلمان ومساءلة كل طرف قصر واخطأ، لكن الدورة الحالية انتهت وننتظر البحث في الموضوع الدورات المقبلة".

يشار الى فقدان النصاب القانوني لجلسة النواب الاحد منع مناقشة تقرير التخاصية.





  • 1 اجير للفساد 28-04-2014 | 11:30 AM

    كل فساد الاردن وسرقة و نهب امواله لصالح اشخاص.........

  • 2 المعلم 30-04-2014 | 11:30 AM

    ولا عمرك بتحلم فيها


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :