facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ابراهيموفيتش قد يعود لصفوف سان جيرمان الاسبوع المقبل


28-04-2014 02:41 PM

عمون - قال ايريك رولان طبيب نادي باريس سان جيرمان متصدر دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم اليوم الاثنين انه من المحتمل عودة المهاجم زلاتان ابراهيموفيتش من الاصابة لخوض مباراة الفريق امام ستاد رين.

واضاف رولان لصحيفة ليكيب اليومية الرياضية الفرنسية "عاد للعدو من جديد وهناك فرصة بنسبة 90 في المئة ان يكون تحت تصرف المدرب في غضون عشرة ايام."

وسجل ابراهيموفيتش مهاجم منتخب السويد 25 هدفا خلال 30 مباراة بالدوري هذا الموسم الا انه ابتعد لنحو ارابعة اسابيع منذ تعرضه لاصابة في الفخذ خلال لقاء باريس سان جيرمان في ذهاب دور الثمانية لدوري ابطال اوروبا.

واستطاع سان جيرمان ان يفوز بلقب كأس رابطة الاندية الفرنسية في ظل عدم وجود ابراهيموفيتش الا انه لم يتمكن من حسم لقب دوري الدرجة الاولى عقب تعادله مع سوشو المتواضع 1-1 امس الاحد.

وسيتمكن الفريق من احراز لقبه الثاني على التوالي اذا ما فاز على ارضه على ستاد رين في الجولة المقبلة في السابع من مايو ايار المقبل او تحقيقه لنتيجة مماثلة لنتيجة موناكو صاحب المركز الثاني الذي سيواجه جانجون.

ويمتلك سان جيرمان 83 نقطة قبل ثلاث جولات على نهاية الموسم بينما جمع موناكو 75 نقطة. رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :