facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس جامعة فيلادلفيا يفتتح اليوم العلمي لقسم التصميم الجرافيكي


29-04-2014 11:41 PM

عمون - أقام قسم التصميم الجرافيكي بكلية الآداب والفنون في جامعة فيلادلفيا يومه العلمي برعاية الدكتور محمد عواد رئيس الجامعة وبحضور عميد الكلية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والطلبة.

وقد جاء اليوم العلمي للقسم مواكبًا لليوم العالمي للتراث، حرصاً وتأكيداً لأهمية تنشيط دوافع الابداع الفني وتلبية للأحتياج الفكري والوجداني لإنتاج نوع جديد من الجمال يواكب العصر الحديث، وموازياً للمنهج والأسلوب المناسب للبحث العلمي.

وقد استهل اليوم العلمي بافتتاح معرض خاص للدكتور محسن علام ثم بكلمة افتتاحية لرئيس الجامعة قال فيها:

نحن نعيش عصرًا يحركه الجمال، حتى في العلم الذي بات يمثل المقياس الأساسي للحقيقة العملية بفضل جمالها وبساطتها، فالعلم أهم مصادر الاستنارة والوضوح، كما أن العلوم أصبحت في خدمة احتياجات الناس في مجتمع العولمة. الورقة البحثية الأولى للدكتور محمد عبد العال وتحدث فيها عن الفروع الجديدة في الدراسات الجمالية، ثم ورقة الدكتورة سهاد الدوري عن المواضيع الجديدة في الاعلان والبحث عن المفاهيم الحديثة في ترويج الاعلان، ثم ورقة الدكتور محسن علام عن استلهام سمات من التراث في تعابير الوجوه المصرية، وختامًا ورقة الباحثة للزميلة سجود شاهين وتحدثت فيها عن إمكانية الاستفادة من جماليات الخط العربي في الكشف عن رؤى فنية جديدة معاصرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :