facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفرنسيات يفضلن الشوكولا على "العلاقات الحميمية"


02-05-2014 07:55 PM

عمون - أظهر استطلاع للرأي نشرت نتائجه الأربعاء، أن الرجال في فرنسا يعتقدون أن الجنس هو الطريق المؤكد للسعادة، في حين للنساء رأي آخر وهو أن الطعام مفتاح سعادتهن.

فقد وجد الاستطلاع الذي أجرته وكالة "هاريس انتراكتيف" أن الشوكولا والجبن وطعام كبد الأوز تتصدر قائمة الأطعمة الجالبة للسعادة. في حين، صنف الرجال والنساء كلاً من الجنس والطعام كمصدر للسرور بدرجة متساوية هي 7.1 على مقياس من صفر إلى عشر درجات، إلا أن درجة الجنس وحده في تقدير الرجال كانت 7.5 درجة، في حين تراجعت لدى النساء إلى 6.7 درجة.

وتصدر الشوكولا قائمة الأطعمة بالنسبة للرجال والنساء على حد سواء، يليه الجبن وكبد الإوز والمحار والفراولة وشرائح اللحم والخبز.

وبحسب الاستطلاع الذي شمل ألف بالغ وأجري في مارس، أبدت النساء استعداداً أكبر من الرجال للتقليل من الجنس مقابل الأطعمة التي يفضلنها.

وكالات





  • 1 ما في رجال 02-05-2014 | 08:09 PM

    ما في رجال السبب

  • 2 الصعلوك الرومانسي 02-05-2014 | 08:16 PM

    المراه بطبيعتها تحب الشوكلاته وخصوصا بفترتها الشهريه فهي تعشقها حقا والرجل الذكي يداري ااحاسبسها وخصوصا هذه الفتره ويهديها الشوكلاته مع الرعايه الدافئه والاحاسيس فقط بلاا محاولات غبيه منه
    عموما الجمال والشوكلاه والورود والكلمه الرقيقه والاحتواء الهادي ة كلمه احبك هما اسرار سعاده المراه فافهم يا ابا تكشيره هداك الله

  • 3 والله مشكلة هاي 02-05-2014 | 10:27 PM

    معذورات الفرنسيات، معاهم حق، ما جربوناش احنا رجال العرب، والله لنخليهم ينسوا طعم الشوكولاتة كله، لكن الزمن هالايام مش ماشي على هوانا للاسف، محنا عايشين بينهم وعارفين قصصهم و قصص رجالهم، بهربن من رجالهن للشوكولاتة و الكلاب المنزلية، و كلكوا فهم و بقافية كمان و عيشوا.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :