facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محمد عساف الأكثر تأثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي


02-05-2014 08:02 PM

عمون - منحت مجلة بوابة التكنولوجيا المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات ومواقع التواصل الاجتماعي ومقرّها لندن، لقب Social Star للعام 2014 لمحبوب العرب النجم محمد عساف كأكثر فنان عربي تأثيراً في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال داني حرب المدير الفني في بوابة التكنولوجيا أثناء زيارته دبي: "نحن حريصون جداً على متابعة المستجدّات في مواقع التواصل الاجتماعي من خلال روّادها، لذا نبحث دائماً ونتابع ألمع الناشطين في هذه المجالات، بهدف منحهم لقب الأفضلية". وأضاف حرب بأن اختيارهم وقع على عساف بعد متابعة تفاعله عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث تجاوز عدد متابعيه في الفيسبوك 1.3 مليون شخص وبنشاط تفاعلي واضح بمقياس 350 ألف يومياً وانضمام أكثر من 10 آلاف معجب جديد في صفحته يومياً، أما على صعيد " تويتر" فقد تجاوز عدد متابعيه 700 ألف متابع.

وتابع صعب حديثه بأن الاختيار تم وفق أسس ومعايير وضعتها اللجنة الاستشارية في بوابة التكنولوجيا والمكوّنة من 12 خبيرٍ عربي وعالمي من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا والأردن والإمارات والصين، مشيراً إلى أن اللجنة تضع نصب أعينها، نتائج الأداء التفاعلي المنعكسة على الجمهور، للشخص المرشح، ونسبة المستفيدين ممّا يقوم بتقديمه ونشره، وهذا ما انطبق على محمد عساف.
(لها).





  • 1 احمد 04-05-2014 | 01:46 PM

    عساف طار نحو النجومية بسرعة الصاروخ


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :