facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلمة حق


د.وائل جمال ابو بقر
03-05-2014 02:29 PM

اولاّ : نحمدُ الله وندعوه أن يجنب هذة البلد الفتن والمحن في ظل الحرب العالمية الثالثة ( غير معلنة ) على الوطن العربي والعالم الأسلامي من الغرب كافه بقيادة أمريكا العظمى ....... .

ثانياً : نقول اللهم أحفظ مليك البلاد , ووفقة لما فية خير الوطن والأمة , ولنا طلب بسيط بمناسبة عيد العمال أن يوجة جلالتة الحكومة الحالية والقادمة نحو الحفاظ على ممتلكات هذا الوطن , والمحافظة على كرامة المواطن الأردني اولاً , وعدم اللجو الي جيبة , لسد العجز في الموازنة وديون الحيتان الكبار , وهم قلة والعديد منهم ما زال يسرح ويمرح على حساب المواطن الأردني وموازنة الحكومة الأردنية , علماً بأن بعضهم حضر لهذا البلد حافياً عارياً ........ ؟!؟!؟!؟!؟!؟ .

ثالثاً : نقول كل عام وأنتم بخير , للملك والوطن والمواطن وكل عامل في هذا البلد الطيب , الذي أصبح بلد الهدوء واللجو والعمل الحر لكل من طُرد من وطنة من بقاع العالم ...... .

رابعاً : نداء للحكومة الموقرة , باستخدام البدائل للتقليل من عجز الموازنة , فمثلاً الخبراء يفيدوا بأن الأردن على بحيرة من النفط ؟؟ , السياحة في الأردن قادرة على سد عجز الموازنة , أين ملايين الخصصة , أين ملايين الفوسفات , أين ملايين الجمارك , أين ملايين الضرائب , أين الزيادة على رسوم التصاريح , والمغادرة , والسجلات التجارية وغيرها الكثير , وبهذة المناسبة الطيبة نقول للحكومة : كفو عن جيوب المواطن الأردني ما دامت البدائل كثيرة وهي بحاجة لقرارات جريئة فقط ...... .

أرحمونا يرحمكم الله , فالأقتصاد الأردني لن يتعافى ويخرج من مرحلة الخطر الأّ اذا أعلن المواطن ذلك وليس رئيس الحكومة أو من ينيبة .

والله من وراء القصد .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :