facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ناقد أردني يفوز بجائزة الشيخ زايد للكتاب


05-05-2014 11:45 AM

عمون - فاز الناقد الأدبي الاردني رامي أبو شهاب بجائزة الشيخ زايد للمؤلِّف الشاب عن كتابه "الرسيس والمخاتلة: خطاب ما بعد الكولونيالية في النقد العربي المعاصر".

وكرم سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابوظبي الفائزين في حفل كبير أقيم الليلة الماضية، بمركز أبوظبي للمعارض، بحضور عدد من الشخصيات الثقافية والفكرية العربية والعالمية ورجال الإعلام.

ووصف القائمون على الجائزة كتاب المؤلف ابوشهاب بانه يقدم وعياً عميقاً بأبعاد الدراسات الخاصة بما بعد الحقبة الاستعمارية، والإحاطة بالأصول النظرية لهذه الدراسات، بجانب سعيه إلى اتباع طريقة واضحة في بناء الموضوع.

واعتبرت الجائزة الكتاب الفائز بانه خطوة جديدة في مجال رصد أثر دراسات ما بعد الكولونيالية في خارطة النقد العربي المعاصر. بترا





  • 1 الحمراوي 05-05-2014 | 06:21 PM

    مبارك


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :