facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بوتين يمنع استخدام الكلمات البذيئة في "الإعلام"


06-05-2014 02:02 PM

عمون - أقر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الإثنين، قانوناً يمنع استخدام الكلمات البذئية في وسائل الإعلام والمسرحيات والأفلام والعروض والحفلات والكتب والأعمال الفنية.

ويتضمن القانون غرامات تتراوح من 40 إلى 50 يورو بالنسبة للأفراد، ومن 80 إلى 90 يورو بالنسبة لأصحاب المناصب الحكومية، ومن 800 إلى 1000 يورو بالنسبة للأشخاص الاعتباريين.

ووفقاً للقانون، فإن خبراء لغويين سيتولون مسؤولية تحديد إذا ما كانت الكلمة أو التعبير بذيئاً أم لا، ويمنع القانون بهذه الطريقة استخدام الكلمات البذيئة في المؤتمرات العامة، سواء كانت ذات طابع ثقافي أو فني أو ترفيهي.

وبالنسبة للأفلام فإذا كانت تحتوي على حوارات تضم كلمات بذيئة فإنها لن تحصل على رخصة عرض في دور السينما الروسية، وكان بوتين صدق منذ عام قانون آخر ضد استخدام الكلمات البذيئة في وسائل الإعلام المقروءة والمرئية. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :