facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مسلسلات أردنية في رمضان


07-05-2014 12:36 PM

** رمضان الرواشدة: هدفنا دعم الفن والفنان الاردني وتقديمه في أبهى صورة

عمون - شاشتنا الوطنية ستكون أردنية خلال شهر رمضان المبارك هذا ما صرح به رمضان الرواشدة مدير عام مؤسسة الاذاعه والتلفزيون موضحا أن المسلسلات التلفزيونية التي ستعرض ستكون أردنية ومعظمها من انتاج التلفزيون الاردني ضمن الخطة الرسومة لدعم الدراما الاردنية والفن والفنان الاردني وتقديمه في أبهى صورة حيث سيتم عرض مسلسل "المبروكة" من إنتاج التلفزيون والذي يأتي ضمن اتفاقية التعاون ما بين المؤسسة ونقابة الفنانين الاردنيين والمسلسل اجتماعي يتناول العديد من قضايا المجتمع الاردني المعاصرة والعمل من تأليف رياض سيف وإخراج نبيل الشوملي ويشارك فيه نخبة من نجوم الشاشة الاردنية منهم: صفاء سلطان، قمر الصفدي، أحمد العمري، محمد العبادي، عاكف نجم، نادرة عمران، لارا الصفدي، حسن أبو شعيرة، شاكر جابر، نجلاء عبدالله، علاء الجمل.. إضافة الى العديد من الفنانين.

أما العمل الثاني فسيكون المسلسل البدوي "رعود المزن" من انتاج مجموعه قنوات ام.بي.سي والمتنج المنفذ عصام حجاوي وقد تم تصويره بالاردن حيث قام التلفزيون بشرائه دعما لخطة تشجيع المنتجين العرب لانتاج الاعمال الاردنية ودعما للفنان الاردني ليتواجد على شاشته الوطنية والشاشات العربية والمسلسل من تأليف وفاء بكر واخراج أحمد دعيبس ويشارك به مجموعه مميزة من الفنانين ومنهم: ياسر المصري، ريم عبدالله، جميل عواد، عبير عيسى، جميل براهمة، محمد العبادي، محمد المجالي، جولييت عواد، لونا بشارة، محمد الضمور، وسام البريحي، شاكر جابر، داوود جلاجل، هدى حمدان، رانيا فهد... والمسلسل قصة حب مستوحاة من الرواية الخالدة روميو وجوليت..

أما العمل الثالث فهو " ألغاز من البادية" من انتاج التلفزيون الاردني ويتألف من ثلاثين حلقة كل حلقة عشرين دقيقة والعمل من تأليف طارق كساب وإخراج نادر عمار والمنتج المنفذ محمد عواد ويشارك في بطولته: محمد عواد، سهير فهد، تحسين خوالدة، ايمان ياسين، سليمان الشملاوي، عبير اللحام، وغيرهم... ويقوم بغناء القصائد المطرب يوسف الدعجة.

ومن الاعمال التي سيقدمها التلفزيون الاردني هذا العام أيضا مسلسل "العسل المر" من انتاج التلفزيون والمنتج المنفذ محمد الزواهرة ومن تأليف الفنان محمد العبادي واخراج عايد علقم والذي يعود للاخراج بعد فترة غياب ويشارك في بطولة المسلسل : محمد العبادي، ناريمان عبد الكريم، حسن الشاعر، محمد الزواهرة، ماهر خماش، ديانا رحمة، نجلاء سحويل، رفعت النجار، أميرة عزمي.

والمسلسل اجتماعي مودرن يتناول المجتمع العماني ويرصد فترة اقتصادية بعد عام 2000 والتحولات التي أثرت على المجتمع والعمل مكون من ثلاثين حلقة متكاملة.

وسيتواصل الفنان حسين طبيشات في تواجده كما عود الجمهور خلال شهر رمضان المبارك من خلال مسلسله الكوميدي الاجتماعي الناقد "غافل غاوي مشاكل" من تأليف يوسف العموري واخراج احمد يوسف ويشارك في العمل العديد من نجوم الشاشة ومنهم : حسين طبيشات، نادرة عمران، أنور خليل، ابراهيم ابو الخير، سهير فهد وغيرهم.

كما سيعود الثنائي حسن سبايلة ورانيا اسماعيل في النسخة العاشرة من دبابيس زعل وخضرة...في عمل كوميدي اجتماعي يشرح قضايا المجتمع الاردني والعمل من إخراج فايز دعيبس وتأليف حسن سبايلة ويوسف العموري وطارق النمر ومالك النموش ومعن العجارمة ويشارك في العمل عدد من نجوم الشاشة الاردنية.


التلفزيون ينتج "رمضان معنا أحلى"

وأوضح مدير عام مؤسسة الاذاعه والتلفزيون بأن برنامج "رمضان معنا أحلى" سيكون هذا العام من انتاج التلفزيون الاردني بعيدا عن المنتج المنفذ والشريك...حيث يتوقع أن يظهر هذا البرنامج الجماهيري بحلة جديدة تسعد الجماهير الاردنية بعد الافطار.

وقال أنه بالاضافة الى ذلك ستكون هناك العديد من البرامج الاردنية الدينية وكذلك برامج للتغذية والعديد من الافكار الجديدة التي تتناسب مع الشهر الكريم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :