facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




«جست فلافل» تتطلع لافتتاح 57 فرعاً ببلدان البنلوكس


11-05-2014 02:39 PM

عمون - دبي، الإمارات العربية المتحدة - تواصل «جست فلافل»، سلسلة مطاعم الوجبات السريعة الصحية والمغذية التي انطلقت من دولة الإمارات العربية المتحدة، استراتيجية التوسُّع عالمياً، مُعلنة عن إبرام اتفاق لافتتاح 57 فرعاً جديداً بمنطقة بلدان البنلوكس، الاسم الذي يُطلق على اتحاد بلجيكا وهولندا ولوكسمبورغ.

وستتولى شركة «وادي دجلة القابضة» تشغيل الفروع الجديدة، وهي مجموعة أعمال مصرية متعددة الأنشطة تعمل في مجالات متنوعة في أنحاء العالم تشمل الأنشطة الرياضية ومِلكية ناديين لكرة القدم والاستثمارات في مجال الاتصالات والعقارات والمشاريع الصناعية. وتشتهر المجموعة بتميُّز أعمالها في قطاع الطعام والشراب، الأمر الذي يضمن تشغيل فروع «جست فلافل» المقبلة في البلدان الثلاثة بالشكل الأمثل.

وبهذه المناسبة، قال فادي ملص، الرئيس التنفيذي لسلسلة مطاعم «جست فلافل»: "أولينا أوروبا أهمية خاصة ضمن استراتيجية توسيع الرقعة الجغرافية لفروع جست فلافل لأن بلدانها تشهد إقبالاً هائلاً على الأطعمة الشرق أوسطية. ولقينا اهتماماً واسعاً لنيل حقوق الامتياز لما تنفرد به جست فلافل من مفهوم غير مسبوق في عالم الأطعمة النباتية والصحية والمغذية في آنٍ معاً".

وتمثل اتفاقية الامتياز الحصرية امتداداً لعلاقة وطيدة بين «جست فلافل» و«وادي دجلة القابضة» التي تملك حقوق امتياز 27 فرعاً في مصر تقع ضمن «نادي وادي دجلة» المملوك للمجموعة وفي أحياء معروفة في أنحاء العاصمة المصرية القاهرة.

يُذكر أن «وادي دجلة القابضة» تملك حضوراً متميزاً بمنطقة بلدان البنلوكس إذ تملك نادياً بلجيكاً لكرة القدم هو Lierse SK وستبدأ بافتتاح فروع «جست فلافل» تباعاً، بدءاً من هذا العام.

لمعرفة آخر أخبار «جست فلافل» يمكنكم الانضمام إلى صفحتها على الفيسبوك: Facebook.com/justfalafel.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :