facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مؤسسة كويتية تسدد الرسوم الجامعية لسوريين في الأردن


12-05-2014 06:17 PM

عمون - عمان- قررت مجموعة "نست" الكويتية لتعليم الأطفال وبالتنسيق مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي تسديد الرسوم الدراسية الجامعية لعدد من الطلبة السوريين الدارسين في الأردن، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الكويتية "كونا".
وقال موفد الهلال الأحمر الكويتي إلى الأردن خالد الزيد إن هذا المشروع الإنساني يهدف الى إعادة الطلبة السوريين الى مقاعد الجامعات.
وأوضح الزيد ان الهلال الأحمر الكويتي ومجموعة (نست) الكويتية لتعليم الأطفال بادروا بهذا المشروع "انطلاقا من مبادئ الحيادية وعدم التحيز والإنسانية والتي اتخذ منها مسارا ووصفا لعمله ومسيرته".
وبين ان هذا المشروع الإنساني التعليمي العاجل الذي خصص لمساعدة تلك الفئة يهدف الى الاسهام في تخفيف وطأة الكارثة على الطلبة السوريين ومد يد العون لهم مشيدا ب"الدور الكبير لرئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الأحمر الكويتي برجس حمود البرجس بتقديم كل اوجه الدعم للاشقاء السوريين".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :