facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ملتقى البرلمانيات يدرس العقوبات المجتمعية


18-05-2014 09:40 PM

عمون - عقدت سيدات ملتقى البرلمانيات الاردنيات اجتماعا الاحد مع مستشارة مشروع تطوير العدالة الجنائية في الاردن السيدة ماري ماكفارلين .

وتم خلال الاجتماع الاطلاع على برامج المشروع وخاصة في مجال العقوبات الاجتماعية حيث بينت ماكفارلين موجزا عن اعمال المشروع وبرامجه وعن تجربة كل من تركيا وكرواتيا .

وقالت منسقة الملتقى النائب تمام الرياطي ان الملتقى مهتم بالاطلاع على تجارب العقوبات الاجتماعية في الدول التي طبقت العقوبات مبينة انه من ضمن اولويات الملتقى تبني بعض التعديلات على قوانين ومن ضمنها قانون العقوبات .

واضافت انه وفقا للدستور والنظام الداخلي لمجلس النواب فان الملتقى قد يتبنى تعديل القانون ليتضمن العقوبات الاجتماعية وهذا امر عملى من جانبين الاول السرعه وتجنب البطئ بارسال القانون من الحكومة وثانيا جمع التأييد للقانون يكون اكبر اذا كان مطروحا من الملتقى وامكانية التأييد من الزملاء الاخرين مشيرة الى ان التعديل ينسجم مع توجهات الملتقى واهدافه بالاضافة الى ان العقوبات المجتمعية قد توفر على الدولة نفقات السجون في من يطبق عليهم هذا القانون .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :