facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انهاء خدمات مارتن انديك


21-05-2014 07:18 PM

عمون - ينهي المبعوث الخاص للشرق الأوسط مارتن انديك في الأيام القريبة المقبلة مهامه كرئيس لطاقم المفاوضات الإسرائيلية- الفلسطينية في أعقاب تعثر المفاوضات بين اسرائيل والفلسطينيين.

وكان انديك قد اتهم قبل نحو اسبوعين اسرائيل بإفشال محادثات السلام بسبب سياستها الاستيطانية في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

ووفقا لصحيفة معاريف الإسرائيلية اليوم الاربعاء، سيتم تفكيك طاقم المفاوضات، وسوف يحل مكان انديك مساعد وزير الخارجية الأميركي " فرانك ليفنستين " الذي سيستمر بإدارة المفاوضات مع السلطة الفلسطينية في المواضيع الاقتصادية.

وقال مصدر في وزارة الخارجية الأميركية:" ان الولايات المتحدة الأمريكية لا تنوي المبادرة لتجديد مفاوضات السلام، وأنه من غير المؤكد ان يقوم وزير الخارجية الأميركي جون كيري بتجديد المسيرة السلمية، وربما يكون وزير الخارجية الأميركي القادم".

وأضاف المصدر:" يبدو ان عدم الرغبة لدى الرئيس الأميركي باراك أوباما في استثمار جهدا اضافيا هو الذي ساهم في انهاء خدمات انديك للمنطقة".

وسوف يعود انديك على مايبدو لشغل منصب نائب رئيس معهد " بروكينغس " الأميركي، وقد أعلن عن عودته للمعهد. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :