facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المدني لعمون: لا يوجد نصب تذكاري.


21-05-2014 10:58 PM

عمون- نوف الور - اكد مدير عام هيئة موقع المغطس المهندس ضياء المدني انه لن يتم عمل اي تمثال او نصب تذكاري للبابا يوحنا بولس الثاني في المغطس.

واوضح في حديث لـ عمون أنه توجد لوحة فسيفسائية كتذكار تشير الى "ان هذا البابا الذي اعلن قديسا مؤخرا في الفاتيكان".

وقال أن كل ما يتبادر عن نصب او تمثال تذكاري هو غير وارد على الاطلاق بل هي لوحة تجسد المكان الذي وقف به البابا على تل مار الياس تحت كنيسة القوس وخلفية اللوحة ستكون كهف يوحنا المعمدان وهو المكان الذي التقى فيه المعمدان مع المسيح عليه السلام لاول مرة في المغطس، وسيكتب على اللوحة اخر عبارات قالها قداسته في القداس الذي عقده في الاردن عام 2000.

واضاف ان هذه اللوحة ستنجز خلال اسبوع وسيكتب عليها طوبى قديسا، وسيعلن عنها في احتفالية كبيرة، وهو تكريم لقداسة البابا الذي اصبح قديسا وهو اول بابا زار موقع المغطس بعد افتتاحه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :