facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عطية من الجسر : العائدون أكثر


21-05-2014 11:28 PM

عمون - قال النائب خميس عطية ان الاحصائيات الرسمية حول عدد العائدين الى فلسطين يزيد عن عدد الخارجين منها.

واعبتر أن هذه الارقام لها دلالتها، وتؤكد على 'أن الشعب الفلسطيني صامد في ارضه'.

وتحت عنوان ' من الجسر' كتب عطية معلومات عقب زيارته ووفد لجنة فلسطين النيابية الى جسر الكرامة الذي يربط الاردن بفلسطين والاراضي المحتلة.

وقال في مداخلة له عبر فيس بوك ارسل نسخة منها الى 'عمون' : امس قامت لجنة فلسطين النيابية بزيارة الى جسر الملك حسين لمتابعة سير الاجراءات على جسر الملك حسين الذي يعتبر المعبر الوحيد وصلة الوصل الوحيده لاهلنا في فلسطين مع العالم .

واضاف ' بعد الاطلاع على سير العمل فقد لمست من العاملين على الجسر والمسافرين بان جميع المسؤولين والعاملين في الجسر يسعون باستمرار الى تقديم كل التسهيلات الى ابناء شعبنا الفلسطيني ، فكل الشكر لجميع المسؤولين والعاملين على الجسر من مدنيين وعسكريين على جهودهم في تأمين عبور اهلنا من والي فلسطين'.

وتابع ' القضية الثانية وهي ان الاحصائيات الرسمية ان عدد العائدين الى فلسطين يزيد عن عدد الخارجين منها ، وهي ارقام لها دلالة مهمة وهي ان الشعب الفلسطيني صامد في ارضه ، وان سياسة الاحتلال الصهيوني في تفريغ فلسطين من اهلها فشلت ، بل ان الشعب الفلسطيني يزداد تمسكا بارضه ، ويزداد صلابة في مواجهة المحتلين الصهاينة . كما ان الارقام تدلل على ثبات اهلنا في فلسطين وانهم سيفشلون الاحتلال البغيضه '.

وطالب من الحكومة نشر هذه الاحصائيات الهامة التي تدحض وتزيل اية هواجس لدى البعض حول قضية الوطن البديل لان الاحصائيات منذ سنوات تدحض هذه المقولة البغيضة ، فالجميع في الاردن وفلسطين يرفضون فكرة الوطن البديل.

ختم حديثه بالقول : ان المطلوب من الامه العربية دعم صمود الشعب الفلسطيني ، فتحية الى الصامدين في فلسطين . وتحية الى كل ام واب فلسطينية ، وتحية الى الشباب ، وتحية الى الاسرى الابطال في السجون الصهيونية .




  • 1 موظف بالواسطة 23-05-2014 | 09:03 PM

    لا تصدق يا موظف الداخلية , و خليك عايش بعقلية غوار عالحدود ؟؟

  • 2 انداري 24-05-2014 | 02:22 AM

    وانت اول الصامدون ياراجل بعدكو تتكلمو عن الصمود والتصدي

  • 3 الداخلية وافتخر 25-05-2014 | 05:00 PM

    يسعد الداخلية وموظفي الداخلية....ما شاء الله............، الله يحمي الأردن والأردنيون الي حافظو على ما تبقى من فلسطين.......

  • 4 القاق 26-05-2014 | 12:04 PM

    رجعت الصيفية....رايحين يصيفوا...بالوطن...المقدس...


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :