facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"رحلة نحو القدس" الجمعة


22-05-2014 12:18 AM

عمون - اعلنت مؤسسة مؤتمر القدس وشدوا الرحال عن انطلاق فعاليات "رحلة نحو القدس" التي تنظمها لهذا العام وذلك يوم الجمعة في الثالث والعشرين من الشهر الجاري .

ويشارك بالفعالية عائلات اردنية وفلسطينية من عمان وعدة مدن فلسطينية وشخصيات سياسية ونيابية.

واوضح أمين عام مؤسسة مؤتمر القدس وشدوا الرحال الدكتور هشام التلاوي في تصريح صحفي وصل عمون نسخة منه بمناسبة انطلاق هذه الفعالية ان البرنامج يتضمن قيام عدد كبير من العائلات الاردنية والفلسطينيية برحلة نحو القدس والتوقف عند اقرب محطة ممكنة في اتجاه المدينة المقدسة واقامة صلاة الجمعة تزامنا مع المسجد الاقصى.

واوضح الدكتور التلاوي ان هذه الفعالية تهدف الى ارسال رسالة شعبية واضحة الى المجتمع الدولي للقيام بإجراءات تكفل حرية العبادة وحرة الوصول الى الاماكن الدينية في القدس الاسلامية منها والمسيحية بدون عراقيل من قبل سلطات الاحتلال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :