facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





رسالة إلى البطريرك "بشارة الراعي"!


جهاد جبارة
23-05-2014 07:31 PM

سلامُ المسيح أبعثه لك وأنتَ هنا في ربوع الأردن,وسلام من قلب أحبّ,وافتدى الأراضي المُقدّسة التي شَرّفَها الأنبياء بأن داسوها فَطَهّروا تُرابَها,وكان ذلك بأمر الله الذي لا إله سُواه,ولا خالق لنا غيرَهُ نَعبُدْ.
أما بعد..

فأني وأنا الأردني المسيحيّ الشرقيّ ألذي يفخر بعلاقات وُدٍ,وإخاءمع أخوتي وأبناء عشيرتي,وعُزوتي المسلمين المؤمنين بما أنزَل الله من كُتب علي أنبيائه المُصطفين,والذين أتى قُرآنهم الكريم على ذكر السيدة العذراء 'مريم' كُليّة الطهارة بما لا يدعو مجالاً للشك بصدق,وطيبة نواياهم الإيمانيّة,وقَبْلَ ذكرها هذا فإن لسيدي الفادي المسيح آيات في الذكر الحكيم,تبعثُ في الروح الكثير من الأُلفة,والمحبة.

إقبل مني يا سيدي البطريرك كل ترحيب على أرض الكرم,والفِداء وأنا الذي أتبع الكنيسة الأرثوذكسيّة لكنني أتشارك معكم بقطرات دم الشوك الذي طَوّقَ جبهة المسيح عليه سلام الله.

يا سيدي البطريرك,يلومك البعض لقرار اتخذته بمرافقة بابا الفاتيكان لزيارة فلسطين المصلوبة,فلسطين المنهوبة,فلسطين المعذّبة,فلسطين مسقط رأس المسيح,لكنني لك أقول يا صاحب الغِبطة,إمضِ فما كان هناك ما يمنع المسيح من قول كلمة الله أينما حَلّ,وارتَحَلْ,ولا سامح الله من طاردوه,وجلدوه,ثم بعد كل ذلك العذاب صَلَبوه!.




  • 1 ابن عمان 23-05-2014 | 08:24 PM

    لقد قمت وأنا المسيحي الأردني الشرقي بزيارة القدس عدة مرات وتباركت من كنيسة القيامة المجيدة وأدعو كافة المسيحيين لذات الزيارة ولا يجوز أن يمنعنا عن ذلك كائن من كان .

  • 2 مواطن 23-05-2014 | 11:55 PM

    الله يهديكم الى طريق الحق

  • 3 عالية محمد علي 25-05-2014 | 09:01 AM

    كم انت كبير ياسيدي , كبير القلب والروح والحرف والأحساس , ليتني أستطيع أستنساخك كي يعمّ سلام الله على هذه الأرض التي يجب ان تعلّق عليها يافطة كبيرة, منطقة منكوبة !!تقديري لصحراء وبطن أنجبتك .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :