facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رسالة معان الى القائد في عيد الاستقلال .. *احمد عبد الجبار ابو الفيلات

24-05-2014 03:20 AM

من ارض العروبة ومن وطن الحرية والمحبة والسلام ومن اردن الشموخ والكبرياء والصمود ومع اروع مناسبة على قلوب كل الاردنيين والشرفاء افي العيد الثامن والستون لاستقلال الاردن بفضل عزيمة الهاشميين الاوفياء الذين دافعوا عن ثرى وحمى الاردن ومعهم ابناء ورجالات الاردن الذين ضحوا بدمائهم وارواحهم من اجل تراب هذا الوطن الذي سطروا اروع البطولات على صفحات التاريخ مكلله بالنصر والعزيمة والشجاعة يدا بيد مع ال هاشم الغر الميامين حتى عظم الاردن وكبر وتطور وازدهر واصبح من اهم الاقطار العربية في نظر العالم اجمع واخذا سمعته الطيبة لما يمتاز به من نهضة وتطور وانتماء. وها انت يا ابا الحسين ايها القائد والملك العظيم تسير على خطى الاجداد والاباء حاملا امانة وطنك وشعبك واردن الوفاء والتضحيات وتجول العالم في الليل والنهار دون ملل وكلل لتعمل وتواصل لهذا الوطن من اجل ابنائه وبناته وكل الشرفاء الخيرين في هذا الوطن الذي زرعه كل ابنائه في عمق قلوبهم ودمائهم الغيورين والمدافعين عنه لانه الاردن الذي احببناه ولانكم الهاشمييون الاوفياء الذين رسخوا للاردن استقلاله بعزيمتهم وثورتهم العربية الكبرى حتى انقذوا وطننا من اليد الامبريالية وجعلوا من الاردن وطنا حرا عربيا يعيش فيه ابناؤه بكل عزة وكرامة ونفتخر ونعتز بك يا ابا الحسين لانك على عهد الاباء والاجداد سائر وهمك الوطن والمواطن وهذا نحبه ونعشقه فيك ايها الملك الانسان. ولوطننا حق علينا ان نحافظ عليه ونحميه بكل ما نسطتيع ومن حق قلوبنا يا مولاي في عيد الاستقلال ان نفرح ونفتخر لانه الفرح الكبير لنا جميعا فهى مناسبة جميلة ونسطر فيها الروعه وسعيده على ابناء شعبك في هذا الوطن الكبير والتي تشارك عشيرة ابو الفيلات بركات في معان وفي ربوع الوطن الاردن الحبيب بعيد الاستقلال الثامن والستون.

والف تحية ومباركة لك يا سيدي صاحب الجلالة ولوطننا ولكل الاسرة الهاشمية والى جنودنا البواسل وكافة الاجهزة الامنية في كل مكان على ثرى تراب هذا الوطن ولكل الاوفياء المخلصين لقائدهم ووطنهم والى كافة الشرفاء الذين اعطوا وما زال يعطون هذا الوطن العطاء الصادق الشريف وللحريصين على وطنهم ومصالحه وازدهاره وامنه واستقراره.فلك يا وطني وقائدنا تحية الحب والتهنئة بعيد استقلال الاردن الذي به نحيا ومن اجله نضحي ونموت . ولك يا وطني كل الحب والوفاء ومهما سطرا من احرف وكلمات فاننا لانعطيك حقك يا وطني .

وكل الفداء لمليكنا القائد العربي الهاشمي الاردني ولوطنا الذي نحتفل اليوم بروعه العرس الوطني بيوم الاستقلال لانه الفرح الجميل بيوم استقلاله . حفظ الله الوطن في ظل صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المفدى..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :