facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





المسلماني يعلن ترشحه لرئاسة "النواب"


27-05-2014 01:15 PM

عمون - أعلن النائب أمجد المسلماني أنه ينوي الترشح لرئاسة مجلس النواب في الدورة القادمة، مبيناً أنه 'أصبح من الضرورة الارتقاء بأنماط الإدارة لتتماشى مع مستجدات الحياة والمجتمع'.

وقال المسلماني، في تصريح، إن 'مجلس النواب هو نتاج الشعب مما يفرض علينا أن نلبي طموحاته وآماله في التجديد والتغيير الملموس مع التأكيد على ضرورة الانسجام التام بين أية حكومة وأية رئاسة للمجلس لتحقق الحلول الأنجع والأسلم لتنفيذ برامج التنمية والتطوير وخلق بيئات العمل والفرص الاستثمارية'.

وقال النائب المسلماني انه قرر الترشح من قناعته بدور رئيس المجلس الفاعل في الأداء وألا يبقى دوره مقتصراً بترتيب وإعداد ما يحضر للنقاش والتداول وأن يكون ذلك بمنتهى الشفافية دون تفضيل برنامج على آخر، حيث 'أننا المؤتمنون على صيانة حقوق وحريات المواطنين وقبل هذا وذاك نأخذ باعتبارنا تلبية طموحات سيد البلاد ورمز وحدتها للمزيد نحو العطاء والبناء'.




  • 1 هيثم ابو دلو 27-05-2014 | 02:37 PM

    بستاهل هذا الشخص لانه عملي وله شعبيه كبيره

  • 2 الحجازي 27-05-2014 | 02:37 PM

    ما يبلى ... والله بلبقلك

  • 3 حيدر المندي 31-05-2014 | 11:53 PM

    النائب المسلماني عنده فكر تطويري ممكن ان يطلع منه والف مبروك سلف انا متأكد بانه سوف يحصل على رئيس المجلس قريبا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :