facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عطية: ليس مستغرباً


28-05-2014 07:31 PM

عمون - نوف الور - اعتبر النائب خليل عطية قرار طرد السفير السوري السابق بهجت سليمان من عمان بأنه 'لم يكن مستغربا بعد كل ما قام به من تصريحات تمس الاردن'.

ووصف عطية في حديث لـ عمون تصريحات سليمان بالاستفزازية، وقال ان 'كلام السفير خرج على الأعراف الدبلوماسية في تعليقاته وكتاباته وتصريحاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي'، والتي 'مسّت الكثيرين على المستويين الشعبي والرسمي الاردني' بالإضافة إلى العلاقات بين البلدين التي بذل الاردن جهدا كبيرا في الحفاظ عليها، ولقي ضغوطات كبيرة بسبب ذلك.


واشار إلى أن 'الاتهامات التي وجهها السفير لبعض الأشخاص الوطنيين وانتقاده بعض المواقف الرسمية كان له اصداء واستنكارات واسعة، وما صرح به اخيرا تجاه السعودية لقي استهجاناً ولم يكن في مكانه'.

ودعا عطية الحكومة إلى أن تتخذ نفس القرار بحق السفير الذي تدنس دولته المسجد الاقصى، ولدينا عندهم اسرى اردنيون بينهم اطفال وشيوخ رفضت اسرائيل زيارة اهالي الاسرى لهم مؤخرا'.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :