facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بلتاجي يبحث مع مدير عمليات "الأونروا" تعزيز الخدمات المقدمة للمخيمات

28-05-2014 07:53 PM

عمون - بحث امين عمان عقل بلتاجي و مدير عمليات وكالة الغوث الدولية في الاردن روجر ديفيز خلال لقائهما اليوم في مبنى الأمانة عدد من الإجراءات التي تسهم في تعزيز الخدمات المقدمة للمخيمات في مدينة عمان .

واستعرض أمين عمان خلال اللقاء الخدمات التي تقدمها الأمانة للمخيمات كجزء لايتجزأ من العاصمة
مبديا استعداد الامانة لإجراء اللازم لمنح التراخيص اللازمة لبناء المدارس التابعة لوكالة الغوث وتخصيص قطع اراضي لاقامة هذه المدارس بما يخدم ابناء المجتمع.

و قال بلتاجي ان الامانة تسعى و بالشراكة مع منظمات المجتمع المدني والحكومة والقطاع الخاص الى إنشاء البنى التحتية و تنفيذ و تطوير المشاريع والبرامج عالية الجودة التي تضمن توفير بيئة أمنة و داعمة لسكان العاصمة عمان.

بدوره اشاد ديفيز خلال اللقاء الذي حضره مدير منطقة جنوب عمان نضال احمد و المديرة التنفيذية للشؤون القانونية في الامانة سمر الحياري بالجهد الذي تبذله الامانة في دعم المشاريع التي تهدف إلى تحقيق النماء و ورعاية الطفولة و الشباب و مساعدتهم في تكوين المهارات اللازمة للنهوض ببلدهم.

من جهة ثانية التقى أمين عمان عقل بلتاجي في مكتبه اليوم الممثل المقيم للمكتب التجاري لجمهورية الصين (تايوان) السفير 'ماثيو لي' للتباحث حول آلية جمع النفايات ومعالجتها في مدينة عمان بحضور نائب مدير المكتب فولكان هوانج .

وبحث الطرفان تبني المكتب التجاري مبادرة مقدمة من مواطني تايوان إلى مواطني عمان للمحافظة على نظافة مدينة عمان باسم 'كلنا ننظف عمان' تهدف إلى توعية المواطنين بأهمية المحافظة على نظافة عمان وجمع النفايات خلال عطلة نهاية الأسبوع، وتبدأ في شهر رمضان المبارك .

وشكر بلتاجي المكتب التجاري لجمهورية الصين على هذه المبادرة التي تنعكس إيجاباً على عمان ومواطنيها، مبدياً اهتمامه لمزيد من التعاون في تحويل مدينة عمان إلى مدينة ذكية .

وأشار أن الأمانة تعمل على إنشاء خلية جديدة في مكب الغباوي، وتنفذ مشروع لتوليد الطاقة الكهربائية من النفايات الصلبة إذ تنتج حالياً واحد ميجا واط من الكهرباء، كما تعمل على مشروع فرز النفايات لتشمل جميع مناطق الأمانة .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :