facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هنيئآ لمصر عبورها نحو المستقبل


30-05-2014 10:46 PM

نجحت مصر في العبور الى المستقبل واختارت رئيسها . لم ينجح الإرهاب المعلن او المبطن او بالوكالة في ثني المصريين من إنجاز المهمة بنجاح مبهر .

الملايين التي اختارت السيسي رئيساً ، كانت تعي ماذا تفعل ، فقد ترجمت وعيها في الموجة الثورية الثانية عندما رفضت الحكم الشمولي التسلطي لمرسي وجماعته ونزلت بالملايين تهتف للحرية والدولة الوطنية.

الشعب المصري أنجز اهم ثورة في التاريخ الحديث ستغير وجه المنطقة . القوى المضادة المعاندة للتاريخ ليس أمامها إلا ان تلاقى روح العصر وتتقبل الديمقراطية والتعددية حياة ونظام حكم وتتخلى عن التعامل مع الديمقراطية كوسيلة للوصول الى الحكم.

لست قلقا من عودة نظام مبارك او حكم العسكر ، وردود الفعل على عمليات التخريب وتعطيل الحياة التي يمارسها المندحرون لن تستمر وستنجح القوى الحية المستقبلية وانصار الحياة في الدفاع عن الدولة وبناء المؤسسات وإرادة الشعب دائماً هي المنتصرة. والشواهد عبر التاريخ لا تحصى.

هنيئا لمصر عبورها نحو المستقبل




  • 1 لم تكن احسن حالا مع سي مرسي 01-06-2014 | 02:05 PM

    لم يكن الرئيس الشرعي الان (السيسي) سيفكر باللانتخابات لولا قرف الملايين من المصريين من حكم جماعة الاخوان المسلمين الذيين ساله لعابهم على الحكم و السيطرة المطلقة على البرلمان و الدستور و حياة البشر بالشكل الديكتاتوري الذي اتبعوه. فهم لم يختلفوا عن حسني مبارك الا بالذقن الطويل. و الملايين التي خرجت في الثورة الثانية لم يجبروا على الخروج و انما خرجوا قرفا من الاخوان المسلمين. حتى السلفيين قرفوا منهم

  • 2 القيسي 01-06-2014 | 02:13 PM

    نعم هنيئا لمصر هذا العبور عبور الى .....والتيه لمدة اربعين سنة اخرى في ظل حكم ......
    بسام حدادين الاسلام ليس ارهاب الاسلام الذي اوصلك الى ما انت فيه هو دين السماحة والتآخي
    الاسلام الذي لا يفرق بين المسيحي والمسلم في الحقوق والواجبات ليس ارهاب .
    .............

  • 3 عماد 01-06-2014 | 11:43 PM

    لا أظن انك كنت موفقا في هذا المقال سيد حدادين ارجوا التوفيق في مال قادم بإذن الله مع تحياتي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :