facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بدء التجهيزات لأستقبال شهر رمضان في المسجد الأقصى

01-06-2014 02:02 PM

عمون - أعلن المدير العام لشوؤن القدس والمسجد الأقصى المهندس عبدالله علي العبادي عن بدء التجهيزات في المسجد الاقصى المبارك لأستقبال شهر رمضان المبارك.

وقال العبادي لمراسل (بترا) في القدس المحتلة إن مديرية شؤون القدس والمسجد الاقصى التابعة لوزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية الاردنية اتخذت كافة الاجراءات اللازمة لاستقبال شهر رمضان المبارك لضمان راحة المصلين الوافدين من ابناء الضفة الغربية والقدس.

واضاف انه تم البدء منذ الامس بانجاز التحضيرات اللازمة لاستقبال الشهر الفضيل وعلى عدة مسارات من تهيئة المصليات في المسجد واماكن الدروس الدينية ونصب المظلات في كافة ارجاء المسجد وتجهيز اماكن الافطار، الى جانب طرح عطاءات تنظيف الساحات والاشراف على التكيات.

واضاف انه سيتم دعوة العلماء لأعطاء الدروس بشكل مكثف للمصلين والمعتكفين بالمسجد من جميع المناطق الفلسطينية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :