facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الحكومة للنواب : سنطبق الدستور في رخصة "الكهرباء" (صور)


01-06-2014 07:36 PM

عمون - وائل الجرايشة - أكد رئيس الوزراء عبد الله النسور على أن الحكومة ستطبق القانون وستنفذه فيما يتعلق برخصة شركة الكهرباء التي انتهت منذ عامين .

وأكد النسور أمام النواب أن 'ما يطلبه القانون سوف ننفذه والدستور بالضرورة'.

جاء ذلك في رده على مداخلة للنائب عدنان العجارمة حول تجديد الحكومة لرخصة شركة الكهرباء.

النسور اجاب ' ليس هناك اتفاقية حتى الان بل توافق مبدأي نتيجة مفاوضات أخذت اكثر من سنتين بين الحكومة وشركة الكهرباء الأردنية المساهمة'.

وأضاف 'المفاوضات كانت للنظر فيما يحدث بشركة الكهرباء وكنا نبحث هل سيمدد لها أم هنالك ترتيب آخر ام تضع الحكومة يدها عليها؟'.

واوضح النسور ' تكللت المفاوضات بتوافق كامل ويجب أن يعود مجلس الشركة الى الهيئة العامة واذا كان الرد ايجابا فيعني أنه قد وافق الطرف الثاني، وفي تلك الحالة ما يطلبه القانون سوف ننفذه والدستور بالضرورة'.




  • 1 مسؤولين الدولة على المحك 01-06-2014 | 08:29 PM

    لا يا سيدي ، المطلوب من الحكومة تطبيق القانون والدستور مش بس في هذا الموضوع وانما في كل المسائل، الاردنيون يطالبون بالحزم والشده مش تشد بموضوع وترخي في بقية المواضيع، وتستجيب لواسطة الزعران والمجرمين علشان المسؤولين بيخافوا منهم بينما بتعجب في الأشخاص المحترمين وتتهاون في أخذ حقوقهم منشان مسؤول أو نائب بيتواسط لأزعر او مجرم ويضغط هؤلاء لكي لا يطبق عليهم القانون واحكام الدستور

  • 2 اربد 02-06-2014 | 09:18 AM

    بظاهر نواب اربد نايمين


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :