facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قمة الاندماج الحادية عشرة لمجموعة المرشدين العرب


02-06-2014 06:15 PM

عمون - عبد الله شلهوب - عقدت مجموعة المرشدين العرب تحت رعاية الأميرة سمية بنت الحسن رئيسة الجمعية العلمية الملكيةالاثنين قمة الاندماج الحادية عشرة بحضور 520 مسؤول من 175 من شركات الاتصالات والإعلام العربية والعالمية.

وتباحث المشاركون في هذه القمة في أهم المستجدات على قطاعات الاتصالات و الاعلام والتكنولوجيا في العالم العربي.

وقالت سموّها في كلمتها التوجيهية التي ألقاها بالنيابة عنها الأستاذ الدكتور عيسى بطارسة، رئيس جامعة الأميرة سميّة للتكنولوجيا، "يبدو أنه لا يوجد توافق في الآراء بشأن ما يجعل الشخص مبدعاً، أو ما يحدد ماهية الاختراعات وكيفية قياس أهميتها، لكن الأمر ببساطة هو تدريب العقول لرؤية ما وراء ما هو جلي والقدرة على ربط القرائن المفككة بعضها ببعض. ومما يجدر الإشارة له أن العديد من الناس يتفقون على ان الاختراع عادة ما يكون نتيجة للمواظبة على العمل الجاد والمتابعة الحثيثة للمشكلة للوصول الى حلها على سبيل المثال فأن توماس اديسون اعتاد على العمل بمعدل ثمانية عشر ساعة يوميا".

وقال جواد جلال عباسي، مؤسس و مدير عام شركة المرشدين العرب: "تأتي قمة الاندماج الحادية عشرة في وقت تسارعت فيه التطورات في التقنية والاتصالات والاعلام في العالم العربي، بحيث أضحى عدد جيد من دول المنطقة في جاهزية جيدة لتحفيز مشاريع وشركات قائمة على الإندماج في مجالات المحتوى والتجارة والخدمات الإلكترونية".

وأضاف عباسي: "نتقدم بالشكر الجزيل لسمو الأميرة سمية لدعمها المستمر. كما نشكر الراعين والمتحدثين والمشاركين لإسهامهم في جعل القمة الحادية عشرة حدثاً ناجحاً.





  • 1 مبروك 04-06-2014 | 10:03 AM

    مبروك لمجموعة المرشدين العرب نجاح مؤتمرها، وحقه جواد عباسي .........


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :