facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عباس يستقبل السفير السعودي لدى الاردن

04-06-2014 05:07 AM

عمون - استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس في مقر إقامته في عمان مساء اليوم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن الدكتور سامي بن عبد الله الصالح.

وعبر الرئيس عباس خلال الاستقبال عن اعتزازه وتقديره والشعب الفلسطيني لمواقف المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - في دعم ومساندة القضية الفلسطينية في جميع المحافل العربية والإقليمية والدولية.

وأثنى الرئيس عباس على الدعم المتواصل الذي تقدمه المملكة ملكًا وحكومةً وشعباً للسلطة الفلسطينية والشعب الفلسطيني في المجالات كافة.

وأكد الرئيس عباس عمق العلاقات الأخوية القائمة بين المملكة والسلطة الفلسطينية ، واصفًا إياها بالعلاقات المثلى للتعاون الأخوي بين الأشقاء العرب والمسلمين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :