facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زين تختتم مسابقتها "شاين" بمشاركة 7الاف طالب


09-06-2014 01:52 PM

عمون - اختتمت شركة زين مسابقتها السنوية تألق " شاين" ، التي أطلقتها للعام العاشر على التوالي، والتي تهدف إلى اكتشاف وتشجيع المواهب لدى طلبة المدارس الخاصة في عدد من مدارس العاصمة ومختلف المحافظات، حيث بدأت المسابقة خلال شهر آذار من العام الحالي واستمرت حتى نهاية شهر أيار2014. ووصل مجموع الطلبة المشاركين في المسابقة من مختلف المحافظات ما يقارب الـ 7 الاف طالب من 22 مدرسة في خمس محافظات.

وبلغ عدد الفائزين في مسابقة "شاين" لعام 2014، ما مجموعه 368 فائزا ، اذ تستهدف المسابقة الطلاب ضمن المدراس المشاركة من الصف الأول الابتدائي و حتى الصف الحادي عشر ، كما تنقسم جوائزها إلى أربع فئات: التفوق الأكاديمي، التفوق الرياضي، التفوق الموسيقي، التصوير الفوتوغرافي والفنون.

وقامت شركة زين في العام 2014 بتوسعة مظلة هذه المبادرة لتشمل محافظات أخرى خارج العاصمة عمان، حيث ضمت المسابقة في نسختها العاشرة أربع محافظات جديدة ضمت ثلاث مدارس في محافظة الزرقاء، ومثلها من محافظة إربد، و مدرستين من محافظة العقبة، الى جانب اربع مدارس في محافظة مادبا.

وتعد مسابقة تألق "شاين" واحدة من الفرص المميزة التي تتيح لطلبة المدارس مشاركة ابداعاتهم ومواهبهم و اظهار تميزهم من خلال التنافس للفوز باحدى فئات المسابقة، والعمل على تحفيزهم لتطوير هذه المواهب خلال فترة المسابقة و التي تستمر على مدار ثلاثة شهور، وبالاخص بوجود لجنة تحكيمية تتميز بالاحتراف والمهنية العالية تقوم بتقديم النصيحة الارشاد لجميع المشاركين ، من خلال لفت نظرهم الى بعض الامور التي يجب اخذها بعين الاعتبار لتطوير مواهبهم.





  • 1 وفاء يوسف مقابله ناشطه بالعمل التطوعي - قميم 09-06-2014 | 09:35 PM

    شكرا لجهودكم المباركه الطيبه في شتى المجالات بس يا ريت تدعمونا هناك عدة مبادرات لجمعية ايادي الخير التعاونية وكل نشاطاتنا متوقفه لانه لا يوجد من يدعمهاويساندها ويقف الى جانبها املين منكم النظر والاهتمام بنا -----جزاكم الله خيرا
    عنوانا - اربد- لواء الوسطيه- بلدة قميم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :