facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أديداس تفتتح فرعًا جديدًا في شارع "المدينة المنوّرة"


10-06-2014 04:43 PM

عمون -افتتحت أديداس، الماركة الرّياضيّة الرّائدة عالميًا، فرعها الجديد في منطقة المدينة المنوّرة يوم الخميس في 5 يونيو. مع وجود هذا المتجر الجديد المُمتدّ على مساحة 235 مترًا مربعًا في شارع المدينة المنوّرة في الأردن، ستستقطب هذه المنطقة عددًا أكبر من الرّواد إذ إنّ أديداس هي العلامة التجاريّة الرّياضية الأولى التي تفتتح متجرًا من هذا النّوع في الشّارع المزدحم الذي يضم العديد من المتاجر، والمطاعم، والوجهات الرّاقية التي يقصدها الذّواقة.

ولدى أديداس حاليًا أكثر من 150 متجرًا في كافّة أنحاء المنطقة، منها 85 متجرًا للعلامة التّجاريّة أديداس، و65 متجرًا لمنتجات أديداس. أمّا في الأردن وحدها فأصبح لديها الآن17 متجرًا مع افتتاح الفرع الجديد في شارع المدينة المنوّرة.

يقدّم المتجر الجديد تشكيلة واسعة مماثلة لتلك المتوفّرة في فرع أديداس في تاج مول، ومن بينها فئتيadidasPerformance وOriginalsadidas، وتشملالأحذية، والملابس والإكسسوارات للرّجال والنّساء والأطفال.

هذا وتهدف أديداس إلى تحسين أداء الرّياضيّين وذلك من خلال زيادة سرعتهم، وقوّتهم، ورشاقتهم بفضلمجموعاتها المتنوّعة كتلك التيتحمل توقيع فريق ميسي، والحذاء الرّياضيّ الثّوريّBoost، وحذاء كرة القدم Nitrochargeالذي يُحافظ على الطّاقة. تحتفل مجموعة adidas Originalsبالابتكار، فهذه الفئة تعكس الأسلوب اليوميّ الأصيل،والمتميّز، والكلاسيكيّ وتضمّ مجموعات ابتكرها بعض كبار المصممين في عالم الأزياء، بما في ذلك مجموعةأديداسالمستوحاة من أسلوب فاريل ويليامز ومجموعة أخرى مستوحاة من أسلوبريتا أورا.

وقالت زينة أبو لبن، المديرة العامة لمجموعةأديداسفي المشرق العربي: "إن افتتاحمتجرأديداسالجديدفي الأردن، ولا سيّما فيمنطقة تشهد حركة مهمّةمثلالمدينةالمنورة، يشكّل بحدّ ذاته إنجازًا بارزًالهذه الماركة الرّياضيّة الرّائدة، كما يؤكّد علىأهميةالمملكة الأردنيةباعتبارها سوقًارئيسيّة لأديداس في الشّرقالأوسط.يقدّمالمتجر الجديدللمحترفين في مجال الرّياضة ومحبيالّلياقة البدنيةتجربة تسوقفريدة من نوعها؛ فهو وجهة متميّزةتجمع بين أسلوب الحياةوالإبداعوالتّفرد." تستقطب منطقة المدينةالمنورةالمتسوقينوالذوّاقة على حد سواء، ومع هذه الإضافة الجديدة سيقصد أيضًا هذا الشّارع الآنعشاق الرّياضة.

قبل بضعة أيام فقط على انطلاق كأس العالم 2014في البرازيل، كشفت أديداسعن مجموعتهاBattle Packالمتوفّرة أيضًا في أحدثفروعهافي شارعالمدينة المنورة. بإمكان عشاقكرة القدمالاحتفال بكأس العالمعلى طريقتهم مع خمسةمن أشهر الموديلات: F50Adizero، Predator، Nitrocharge، 11Pro، و F50 Adizero Messi.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :