facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عرض مشاريع طلبة العمارة و التصميم في "الشرق الأوسط:


11-06-2014 09:01 PM

عمون- عرض أكثر من 40 طالباً و طالبة من كلية العمارة و التصميم في جامعة الشرق الأوسط اليوم مشاريع تخرجهم في المعرض الذي اقامته الكلية.

و افتتح رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ماهر سليم المعرض الذي تضمن مجسمات و تصاميم في أساسيات التصميم المعماري، و هندسة تنسيق المواقع خلال الفصل الدراسي.

و قال رئيس الجامعة " أننا نسعى الى أن يكون التعليم في جامعة الشرق الأوسط متميزا من خلال منظومة تمزج الجانب النظري مع التطبيق العملي و الذي يتجسد الآن بمعرض كلية العمارة و التصميم لإنتاجات و ابداعات الطلبة المتميزين في الكلية"، مشيدا بجهود الطلبة و أعضاء الهيئة التدريسية في كلية العمارة و التصميم على هذا الأنجاز المتميز.

و قالت رئيسة قسم هندسة العمارة الدكتورة حنان الجميلي أن الهدف من المعرض هو " إظهار مستوى التقدم في النتائج النهائية لمشاريع الطلبة مقارنة بالمعرض السابق للفصل الماضي و تأكيدا على النتائج المرجوة من الخطط الدراسية للكلية".

و قال رئيس قسم التصميم الجرافيكي الدكتور طارق نبيه إن المشاريع تحوي أفكارا تصميمية إبداعية قابلة للتنفيذ بما يخدم المجتمع المحلي خصوصا وأن التصاميم تواكب التطورات المعمارية العالمية وتستطيع إخراج حلول هندسية متطورة في مجال التخصص" .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :