facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حلقة مميزة لـ "يسعد صباحك" ..


14-06-2014 12:46 AM

عمون – قدمت الزميلة لانا القسوس في برنامج "يسعد صباحك" حلقة مميزة بمناسبة أعياد الوطن.

وعرض البرنامج تقريراً خاصاً عن الجلوس الملكي واحتفالات القوات المسلحة الاردنية بالأعياد الوطنية وكلمة لرئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق اول مشعل الزبن والتي أكد فيها على أهمية أمن الوطن و استقراره، ووجه رساله لكل من يحاول ان يعبث بهذا الامن.

وعرض تقرير عن الدور التنموي و الإنساني للقوات المسلحة الاردنية في المملكة من توفير المؤن و الغذاء للفقراء في المناطق النائية وفتح الطرقات والجهد الذي قامت به في الثلجة الاخيرة وكذلك قوات حفظ السلام في الخارج ودور القوات المسلحة الإنساني.

كما عرض تقرير عن الكتيبة الخاصة ٧١ وهي الكتيبة التي تحظى باهتمام جلالة الملك، وبين التقرير القوة و الاحترافية عند نشامى القوات الخاصة ، واجري لقاء مع قائد الكتيبة المقدم الركن رعد عيسى العمايرة الذي قال " نحن مستعدون للدفاع عن الوطن ومقدراته و جاهزيتنا دائماً عالية".

وتمكن فريق عمل البرنامج والزميلة القسوس من اجراء لقاءات مع الطيارين المقاتلين في لواء الامير هاشم بن عبدالله الثاني الملكي عمليات خاصة ٥ ( لواء الطيران عمليات خاصة ) و اطلعوا على جاهزيتهم وأحدث وسائل التكنولوجيا المستخدمة .

و اكد قائد اللواء العميد الركن الطيار محمد الصمادي أنهم لن يتهاونوا مع اي احد يقكر بالعبث بأمن الوطن واستقراره وشدد " خوفه على شبابه وعلى ابنائه "في رساله حملت القوة و الإنسانية، كما تحدث عن تواضع جلالة الملك في تعامله مع كافة مرتبات القوات المسلحة و كشف عن تفاصيل زيارة جلالة الملك الاخيرة والتي قام خلالها بتقفيز المظليين .

وعرج البرنامج على مرشحات كلية الاميرة منى للتمريض والمهن الطبية المساندة و دور المرأة في القوات المسلحة الاردني، كما شمل البرنامج تقريرا عن حرس الحدود و لقاء في الميدان مع قائد حرس الحدود العميد الركن صابر طه المهايرة .

واثناء اعداد البرنامج استقبل الجيش ما يزيد عن ٣٠٠ لاجئ سوري واجريت لقاءات في الميدان مع العسكر الذين، أكدوا بأنهم فداء الوطن و همتهم دائماً عالية وتم تسليط الضوء على الدور الإنساني للقوات المسلحة هناك .

واشار البرنامج الى صندوق الائتمان العسكري الذي هو رؤية لجلالة الملك لتوفير حياة سهلة و كريمة للعسكريين في توفير القروض لجميع منتسبي الأجهزة الأمنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :