facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




Orange الأردن تطلق حملة كأس العالم


14-06-2014 01:24 PM

عمون - احتفالاً بمباريات كأس العالم 2014، أطلقت Orange الأردن حملتها الترويجية المخصصة لهذا الحدث والتي تحمل عنوان "هاي لعبتنا... وهاي جوائزنا".

يمكن لجميع مشتركي Orange الأردن من أصحاب الاشتراكات الشهرية والاشتراكات المدفوعة مسبقاً من ربح إحدى الجوائز القيمة التي تقدمها الشركة على أن يقوم المشترك بشحن خطه بخمسة دنانير أو أكثر للاشتراكات المدفوعة مسبقاً أو سداد قيمة الفاتورة كاملةً لأصحاب الاشتراكات الشهرية.

وتقدم Orange الأردن ضمن هذه الحملة الجائزة الكبرى وقيمتها 50,000 دينار، كما وتقدم بالتعاون مع كيا، الشريك الرسمي لكأس العالم 6 سيارات كيا سول ورحلة لشخصين مدفوعة التكاليف لحضور نهائي كأس العالم في البرازيل، إلى جانب 1,000 دينار نقدي أسبوعياً و400 دينار قسيمة شرائية يومية من Orange.

وتعليقاً على هذه الحملة، قال الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن جان فرانسوا توما: "يعد كأس العالم أهم حدث رياضي على مستوى العالم وذلك للشعبية العالية التي تحظى بها هذه الرياضة في كافة بقاع الأرض. وقد جاء إطلاقنا لهذه الحملة بهدف إضفاء المزيد من روح الحماس التي يتسم بها هذا الحدث على الأجواء العامة وتمكين مشتركينا من ربح جوائز قيمة على مدى شهرين.

والجدير بالذكر أن هذه الحملة الترويجية تأتي ضمن حملة شاملة أطلقتها الشركة للاحتفال بكأس العالم تتضمن إطلاقها لإعلان تلفزيوني حول الحدث الى جانب رعايتها لعدد من النشاطات والفعاليات المتعلقة بهذا الحدث الرياضي العالمي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :