facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نتنياهو يحمّل عباس مسؤولية الخطف .. والجيش متأهب


14-06-2014 11:01 PM

عمون - وضع رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو كافة قوات جيشه في درجة التاهب العالي بعد اختطاف 3 شبان مستوطنين في مدينة الخليل .

واكد نتنياهو في كلمة له مساء السبت ان جيشه مستعد لكافة الاحتمالات بما فيها هجمات من قطاع غزة او الشمال.

وفي أول خطاب لرئيس الوزراء الاسرائيلي نتنياهو، طالب نتنياهو السلطة الفلسطينية والرئيس ابو مازن ان يفعلوا كل ما بوسعهم لاستعادة الجنود سالمين، محملاً السلطة وابو مازن المسؤولية عن اي اعتداء من الضفة او غزة ضد الاحتلال.

وأضاف نتنياهو أن التحالف مع حركة حماس يؤدي الى نتائج خطيرة، وانه أحد أسباب خطف الجنود الأمس.

وحول عملية أسر الجنود الثلاثة، "افشلنا عشرات المحاولات لخطف جنودنا ومواطنينا خلال العام الحالي" مشيرا الى أن المستوطنين الثلاثة خطفوا من قبل منظمة ارهابية على حد زعمه

من ناحيته قال رئيس أركان الاحتلال أن جميع تعمل الاجهزة بتعليمات المستوى السياسي مشيرا لمواصلة العملية حتى اللحظة، مؤكداً أن حادثة -الخطف- هي حادثة خطيرة جدا وسنعرف كيف سنصل للخاطفين، وقال وزير الحرب يعالون : لن يهدأ لنا بال حتى الافراج عن المأسورين الثلاثة.

يشار الى أن نتنياهو سيجتمع بالكابينيت الان وسيستمر الاجتماع حتى ساعات الفجر

يعقد المجلس الوزاري الأمني المصغر (الكبينيت) الإسرائيلية، برئاسة رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، مساء اليوم السبت جلسة أخرى في مقر وزارة الحرب بتل ابيب "هكرياه" بغية التباحث في مستجدات الأمور بصدد الشبان المستوطنين الثلاثة.

وقالت الاذاعة العبرية إنّ المجلس الوزاري المصغر سيستمع إلى آخر المستجدات من قبل قادة أجهزة الأمن بصدد عمليات البحث عن الشبان الثلاثة, وبعدها سيخرج رئيس الوزراء نتنياهو بتصريح موجه إلى المواطنين الإسرائيليين، ويعقبه وزير الحرب موشيه (بوغي) يعلون.

وقد تمّ عصر اليوم الكشف عن أسماء الثلاثة: إيال يفراح (19 عاما)، من مستوطنة إلعاد، وغيلعاد شاعار (16 عاما) من مستوطنة تلمون ونفتالي فرنكل (16 عاما) من مستوطنة نوف أيالون.

دنيا الوطن





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :