facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبو سماقة ناطقاً اعلامياً لمهرجان المفرق الدولي الاول


15-06-2014 03:38 PM

عمون – أتفقت ادارة مهرجان المفرق الدولي الأول للثقافة والتراث والفنون على تسمية الزميل توفيق أبوسماقة ناطقا اعلاميا باسم المهرجان لدورته الاولى التي ستنطلق في التاسع عشر من الشهر الجاري.

جاء ذلك أثناء انعقاد اجتماع في محافظة المفرق ضمّ مدير عام المهرجان سامح شويطر و نائب المدير محمد نميرات والرئيس الفخري للمهرجان حسن حراحشه اضافة الى ممثلي وسائل إعلام.

يذكر أن وزارة السياحة والاثار وهيئة تنشيط السياحة وافقتا على اقامة المهرجان الأول من نوعه في محافظة المفرق عملا بتوزيع مكتسبات التنمية في المحافظات الى جانب لفت أنظار العالم الى محافظة المفرق لما تحويه من مواقع اثارية هامة يزيد عددها عن (3) الاف موقع اثاري من ابرزها كنيسة جورجيوس كأقدم كنيسة في العالم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :