facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




" الصناعة والتجارة" تطلق صفحة خاصة بها على الفيس بوك


15-06-2014 06:37 PM

عمون - أطلقت وزارة الصناعة والتجارة والتموين صفحة خاصة بها على الفيس بوك بهدف تعزيز التواصل مع المواطنين ومختلف المتعاملين معها من أصحاب الأعمال ومستثمرين ومستفيدين من خدماتها (https://www.facebook.com/mit.gov.jo ).

وقال المستشار / المتحدث الرسمي للوزارة ينال نواف البرماوي ان اطلاق الصفحة ياتي في اطار حرص الوزارة على التواصل مع المواطنين وكافة الجهات المستفيدة من خدماتها وتفعيلا لاستراتيجية الاتصال الخاصة بالوزارة مشيرا الى ان قنوات التواصل الاجتماعي اصبحت من اهم وسائل الاتصال ومن اكثرها فاعلية وكان لابد من توظيف هذه التكنولوجيا لخدمة الجمهور بكافة فئاته وبما يساعد في تحقيق اهداف " الصناعة والتجارة والتموين".

واضاف البرماوي في تصريح صحفي بهذه المناسبة ان الصفحة تعتبر اضافة نوعية لقنوات الاتصال والتواصل التي تستخدمها الوزارة لايصال رسائلها الى المواطنين والمتعاملين مع الوزارة بحيث يتم تسليط الضؤ أكثر على الخدمات التي تقدمها الوزارة وشرح المهام التي تقوم بها والتعريف بالتشريعات التي تحكم عملها بخاصة قوانين الصناعة والتجارة والمنافسة وحماية الانتاج الوطني وحقوق الملكية الصناعية وغيرها.

وبين انه سيتم ايضا استخدام الصفحة لتعريف المستهلكين بحقوقهم المنصوص عليها في قانوني الصناعة والتجارة والمنافسة وتعليمات المغالاة في الاسعار بما يحفزهم على التعاون مع الوزارة وتعزيز جهود الرقابة على الاسواق والمحافظة على توزاناتها اضافة الى الاستمرار في استخدام قنوات الاتصال الاخرى لهذه الغاية من صحف ومحطات تلفزيونية واذاعية ومواقع اخبارية الكترونية وغيرها.

وقال البرماوي انه سيتم استقبال ملاحظات وشكاوى المواطنين والمتعاملين مع الوزارة واستفساراتهم من خلال صفحة الفيس بوك ايضا والتعامل معها بدقة وسرعة متناهيتين .

واشار الى ان الصفحة ستكون متاحة ايضا للمؤسسات المرتبطة بالوزارة لنشر الاخبار والمعلومات التي تخدم المواطن والاقتصاد الوطني ومن ذلك المؤسسة الاستهلاكية المدنية ومؤسسة المواصفات والمقاييس .

وبمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك قال البرماوي انه سيتم التركيز خلال هذه الفترة على الاجراءات التي تقوم بها الوزارة لضبط السوق وتوعية المواطنين بحقوقهم الاستهلاكية وحثهم على ترشيد الاستهلاك وعدم التهافت على السلع وفي جانب آخر حث التجار على الالتزام باحكام القانون والمحافظة على استقرار الاسعار .

كما سيتم نشر النشرة الاسترشادية لاسعار السلع الغذائية بشكل يومي في مختلف وسائل الاعلام وصفحة الوزارة على الفيس بوك وموقعها الالكتروني .
https://www.facebook.com/mit.gov.jo





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :