facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




احببتها و عشقتها .. *رهف محمد

16-06-2014 03:41 AM

نعم,أحببتها,عشقتها,يا لها من شىء رائع و جميل ,اركن لها و انسى كل شىْ! اجد معها سعادتي, اجد معها فرحي ,حزني, تلهيني عن حياتي,اجد معها كل متعتي...

كنت لا أعرف ماذا سأتكلم عنها,كيف سأصفها.. لكن فقد مرت الايام اكتشفت انكي خائنة, واكتشفت انكي تريدني فشلي في حياتي ,وتريدين اغوائي بأشياء كثيرة أنا لا اريدها.. و أنكي تلعبي بي كيفما شئتي , أصبحت لم انتبه لنفسي و لحياتي , لكن قررت ان اصحو و افيق من هذه الغفوة , نعم, أخيراًعقلت " أيتها الحياة الدنيا"! كم انكي خائنة , ألهيتني عن حياتي الحقيقية " نعم انها الاخرة (الجنة)!!

نعم, هناك حياتي و هناك سعادتي, من الان سأفكر في الشىء ألف مرة قبل ان افعل ,سأتغير كثيرا,لن اسمح لكي بأن تضيعي حياتي كما ضيعتي حياة أناس من قبلي , أنا الان لا اعيش حياة حقيقية هذه أيام مزيفة , نعمل بها لكي نذهب الى الحياة الحقيقية التى سنعيشها جميعا, هناك اناس لا يريد ان يعمل للحياة فقط يريد ان يتمتع ,لاكن عندما يذهب للحياة الحقيقية يصبح يقول " يا ليتني قدمت لحياتي "

عذراً,أيتها الحياة الدنيا "لم اعد احبك" ,لأنني وقعت في حب من هي أجمل منك ..!!!





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :