facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال يعتقل الدويك و40 من قيادات حماس (أسماء)


16-06-2014 12:13 PM

عمون - شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاثنين حملة اعتقالات واسعة في صفوف قيادات حركة حماس، اعتقلت خلالها حوالي اربعين قياديا في الضفة الغربية بينهم رئيس المجلس التشريعي عزيز الدويك ونواب ووزراء سابقون.

ففي محافظة الخليل اعتقلت عزيز الدويك، وباسم أحمد الزعارير ود. سمير القاضي, وعزام نعمان سلهب, ومحمد اسماعيل الطل, ونايف الرجوب. وعبد الخالق النتشة. واسماعيل الحوامدة من السموع من المعتقلين.

كما اعتقلت قوات الاحتلال من أسمتهم بقيادات وعناصر من حركة حماس وهم: جواد بحر النتشة، ومحمد شفيق القواسمي، وفراس وائل ابو شرخ من الخليل، مهند أحمد حوامدة من السموع، واسماعيل الحوامدة من السموع، وتحسين الجعبة من الخليل، وشادي محمد يسري راتب العويوي من الخليل، ومحمد كامل قطيط من دورا، وحمزة عبد الجبار الزغير من الخليل، وعمرو ماهر اعبيدو من الخليل، وأحمد محمود الطيطي من مخيم العروب، والشقيقان أديب وأمين محمد شفيق القواسمي، ومنذر محمد حريز من الخليل وإياد القواسمي وجاسر قطيل وأنس أمير رصرص من الخليل.

واتهمت قوات الاحتلال حركة حماس بالوقوف وراء عملية خطف ثلاثة مستوطنين اختفت آثارهم في غوش عصيون ليلة الخميس الماضي، حيث ادعى جيش الاحتلال بأن حماس قامت باخفائهم في منطقة الخليل وعليه فرضت حصارا على المحافظة نشرت قوات كبيرة وتنكل بالمواطنين .

وادعت قوات الاحتلال بان المسؤول عن عملية الاختطاف مروان القواسمي وعامر ابو عيشة، حيث داهمت منزليهما أكثر من مرة وفتشتهما تفتيشاً دقيقاً، واعتقلت زوجاتهما.

وفي نابلس اعتقلت قوات الاحتلال الشيخ ماهر الخراز من منزله بنابلس اضافه الى اعتقال عيسي المسمي .

وفي سلفيت اعتقلت قوات الاحتلال رامي سليمان 33 عاما من قرية مرده وفي جنين اعتقلت الشيخ ابراهيم علي حواجير 52 عاما من منزله في مخيم جنين كما اعتقلت رفعت احمد نعيرات 71 عاما من منزله في قرية ميثلون فيما اصيب الشاب سامح جمال القط 20 عاما برصاص بالرجل خلال مواجهات اندلعت في الحاره الشرقيه من جنين

وفي طولكرم، اقتحمت قوات الاحتلال المدينة واعتقلت سفيان استيتي 45 عاما من الحارة الشرقيه بالمدينه فيما اقتحمت ذات القوة قرية دير الغصون واعتقلت اسد بشير بدران 28 عاما، كما ذكرت وكالة معا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :