facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحمد الله يستقبل ممثل النمسا لمناسبة انتهاء مهامه الرسمية في فلسطين


16-06-2014 06:31 PM

عمون - استقبل رئيس الوزراء الفلسطيني د. رامي الحمد الله، الاثنين في مكتبه برام الله، ممثل جمهورية النمسا لدى فلسطين ليونهارد مول، لمناسبة انتهاء مهامه الرسمية في فلسطين.

وشكر الحمد الله مول على جهوده في تمتين العلاقات الدبلوماسية بين البلدين، وثمن دور بلاده في دعم مشاريع التنمية خاصة في قطاع المياه، متمنيا له النجاح في حياته المهنية والشخصية.

واطلع الحمد الله الضيف على أخر مستجدات العملية السياسية، وخطة عمل حكومة الوفاق الوطني خلال الفترة القادمة، والتمهيد لعقد انتخابات رئاسية وتشريعية خلال ستة اشهر، بالإضافة إلى إعادة توحيد عمل مؤسسات الدولة بين الضفة وقطاع غزة.

وأضاف الحمد الله أن هناك العديد من الصعوبات التي تواجه عمل الحكومة بسبب معيقات الاحتلال، وبشكل خاص منع الفلسطينيين من الاستثمار في المناطق المسماة "ج"، مما يقوض فرص التقدم الاقتصادي، واطلع الحمد الله الضيف على القيود الإسرائيلية التي تُفرض على حركة وزراء حكومة التوافق المقيمين في غزة، ومنعهم من القدوم إلى الضفة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :