facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المستشفى التخصصي والجامعة الألمانية في خدمة المجتمع المحلي


17-06-2014 05:43 PM

عمون - نظم الفريق الطبي التابع للمستشفى التخصصي يوما طبيا مجانيا في الجامعة الألمانية الأردنية لأبناء المجتمع المحلي في ناعور ومأدبا.

ويأتي هذا اليوم الذي أقيم بالتعاون ما بين المستشفى والجامعة إيمانا من الجانبين بأهمية خدمة المجتمع المحلي وتعزيزاً لرسالتيهما في التواصل مع أبناء المنطقة وتوفير الخدمات الطبية لهم .

وثمن رئيس الجامعة الدكتور نظير أبو عبيد بحضور مدير عام المستشفى الدكتور فوزي الحموري مبادرة المستشفى في إقامة هذا النشاط للعام الثاني على التوالي تنفيذاً لرسالتهما الاجتماعية تجاه المواطنين.

وقال الدكتور أبو عبيد ان الجامعة تتطلع الى تفعيل دورها في تنمية المجتمع وتعزيز الشراكة المجتمعية من خلال الأيام الطبية والدورات التدريبية التي يعقدها مركز الاستشارات والتدريب.

من جهته، تحدث الدكتور الحموري في هذه المناسبة قائلاً "إننا بالمستشفى نؤمن أن الخدمة الطبية خدمة إنسانية بالدرجة الأولى ويجب علينا كمؤسسات أردنية أن نقدم خدمتنا لأهلنا الغير مقتدرين فهي واجب علينا وتمثيل حقيقي لحب وطننا وأهله". لافتا إلى أهمية التعاون القائم بين المستشفى التخصصي والجامعة الألمانية وذلك من خلال مذكرة تفاهم تشمل عقد المؤتمرات والمحاضرات والدورات الصحية التثقيفية لأبناء المجتمع بالإضافة إلى الأيام الطبية المجانية.

وأكد استعداد المستشفى التخصصي التام لتأهيل عدد من العاملين بالجامعة وأبناء المجتمع على الإسعافات الأولية وإنقاذ حياة الأخرين من خلال مركز التدريب والإسعاف الأولي التابع للمستشفى.

وتضمنت فعاليات اليوم الطبي إجراء فحوصات سريرية لأكثر من 200 مواطن ومواطنة وتم صرف الأدوية التي تتناسب مع كل حالة مجاناً وذلك ضمن اختصاصات الأطفال والباطنية والجراحة العامة وجراحة العظام وأجريت لجميع المراجعين فحوصات الضغط والسكري.

وأعرب الأهالي عن شكرهم الجزيل للمستشفى التخصصي والجامعة الألمانية الأردنية على هذه المبادرة التي ساعدت كثيراً من المرضى وخففت من آلامهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :