facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تضاعف عدد الأسرى الفلسطينيين على خلفية حملة الاعتقالات في الضفة

18-06-2014 12:55 PM

عمون - ذكرت صحيفة هآرتس، اليوم الأربعاء، أن عدد الأسرى الفلسطينيين الإداريين في السجون الإسرائيلية سيتضاعف على خلفية حملة الاعتقالات التي تنفذها قوات الاحتلال في الضفة الغربية منذ اختفاء المستوطنين الشبان الثلاثة يوم الخميس الماضي.

وقالت هارتس ان عدد المعتقلين بلغ حتى صباح أمس الثلاثاء، قرابة 200 معتقل، ويتم احتجاز العديد منهم في الاعتقال الإداري، وفي أعقاب قرار الحكومة الإسرائيلية المصغرة للشؤون السياسية والأمنية المعروفة باسم (الكابينيت) بتشديد ظروف اعتقال الأسرى، فإن سلطة السجون الإسرائيلية تعتزم استكمال عملية الفصل بين الأسرى من حركة حماس ورفاقهم من حركة فتح، الذين يشكلون غالبية الأسرى.

واشارت هارتس الى أن تشديد ظروف اعتقال الأسرى لن يغير كثيرا من أوضاع الأسرى لأنه تم تشديدها قبل مدة، حيث منعت سلطات السجون الأسرى من الدراسة وقلصت عدد قنوات التلفزيون التي يشاهدونها.

وقالت "هآرتس" إن عدد الأسرى الإداريين المضربين عن الطعام ويرقدون جراء ذلك في 12 مستشفى في أنحاء إسرائيل، بلغ 82 أسيرا، ويتولى حراستهم في المستشفيات 300 سجانا. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :