facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الدعجة يحذرون "داعش"


18-06-2014 01:41 PM

عمون - استنكرت عشائر الدعجة، في بيان تلقته عمون، دعوات استخدام الساحة الأردنية كمركز للخدمات اللوجستية وللمساعدة في ارسال مقاتلين الى البلدان المجاورة، في إشارة إلى تنظيم داعش الإرهابي الذي أعلن انه أنشأ ما وصفه بفرع لوجستي في الأردن، سيساعد في إرسال المقاتلين والاسلحة إلى البلدان المجاورة .

وقال البيان "يرى ابناء عشائر الدعجة في هذه الدعوات استفزازاً للشعب الاردني والعبث بامنه واستقراره".

وأضاف "ان ابناء عشائر الدعجة يحذرون من المساس بامن الوطن واستقراره وقيادته الهاشمية، فهذه خطوط حمراء يمنع تجاوزها من اي كان، ونفديها بالمهج والارواح، فقد كنا ولا زلنا وسنبقى المدافعين الاقوياء عن ذلك، وهذا ما ورثناه عن الاباء والاجداد على مر العصور".

وشدد البيان على "ان ابناء عشائر الدعجة لن يقفوا مكتوفي الايدي تجاه تلك الدعوات المشبوهة والمضللة والحاقدين والمتربصين بامن البلد واستقراره، وسنعمل مع المخلصين من ابناء عشائر الاردن على تفويت الفرصة على كل من يحاول المساس باي جزء من الشعب الاردني وسيادته وقيادته، وسنكون لهم بالمرصاد، رضي من رضي ، وغضب من غضب.




  • 1 ابورمان 18-06-2014 | 01:54 PM

    بسمالله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم بداية ان عشائر الدعجه من العشائر الكبيره والمهمه في اردن الخير جزاهم الله خير الجزاء واننا نؤيد ما جاء في بيانهم نحن عشائر ابورمان في كافة انحاء الاردن في السلط وام جوزه وسلعوف ودعم الغزالات وصويلح والمقابلين والصويفيه وجرش والمفرق وبيادروادي السير والحداده والنزهه وجبل عمان اننا لن نتاخر عن الدفاع عن اردننا الغالي من اي عابث ......او متدخل كافر واننا نفدي الاردنبابنائنا واموالنا وانفسنا حمى الله الاردن وحما القائد العظيم ا

  • 2 ابناء العشائر في الجامعات الاردنيه. 18-06-2014 | 01:56 PM

    والله الدعجه.... قول وفعل... الله حييهم .... وجميع ابناء العشائر الاردنيه معكم .

  • 3 باب الحارة 18-06-2014 | 02:14 PM

    ليش مافيه عنا جيش نركن عليه

  • 4 عروبي 18-06-2014 | 02:17 PM

    ألف تحية

    ولكن هل يحق لعشيرة اصدار هكذا بيانات؟

    نحن دولة مؤوسسات وجهات رسمية ولسنا طوائف ومليشيات ومناطق وغرف عمليات

    يا ريت عدم التسرع لدينا جيش وطني واعي وقادر

  • 5 ALKARAK 18-06-2014 | 02:27 PM

    والله يا باب الحاره انك طابور عاشر ......... حيهم الدعجه

  • 6 ابناء عشائر الحيارات في المملكه 18-06-2014 | 02:27 PM

    ندعم ونؤيد ابناء عشائر الدعجه وسنقف صفا واحدا للدفاع عن الاردن بكل ما اوتينا من قوه وسنبقى الاوفياء لقيادتنا الهاشميه الملهمه وارواحنا رخيصه للدفاع عن امتنا .. تجمع شباب ابناء عشائر الحيارات بالمملكه ...

  • 7 حمزة السعودي 18-06-2014 | 02:31 PM

    هذا الكلام غير منطقي ولا يصح ابدا لان الاردن دولة مؤسسات وقوانين ولها جيش وقائد جيش واي تصريح يصدر باسمه وهو قادر عن الدفاع عن البلد وحدودهاوهذا التصريح يعد سابقة في الخروج من تحت المظلةمع احترامي الشديد لجميع العشائر الاردنية

  • 8 ابو دعيج 18-06-2014 | 02:31 PM

    في عندنا جيش واحنا ابناء الجيش

  • 9 البلقا تلقى 18-06-2014 | 02:34 PM

    عفية الدعجة

  • 10 مواطن 18-06-2014 | 02:35 PM

    والجيش وين ؟؟؟ ياهملالي

  • 11 ابن الاردن 18-06-2014 | 02:35 PM

    شكرا يا دعجه على هذه النخوه ولكن هناك جيش وقوات امنيه جيده بالميدان لذا فلا داعي لعشرنة الامور.

  • 12 مواطن 18-06-2014 | 02:35 PM

    والجيش وين ؟؟؟ ياهملالي

  • 13 اردني 18-06-2014 | 02:37 PM

    يا باب الحارة ..... انا بقول نركن عليك شو رأيك؟؟؟

  • 14 والله عيب 18-06-2014 | 02:37 PM

    باب الحارة انت واحد ............عيب عليك هذا الحكي لا تقلل من شان عشائرة الدعجة

  • 15 طافش 18-06-2014 | 02:37 PM

    داعش صار عندهم دولتين ومطارات ومصافي نفط وسدود... وهرب منهم أكثر من 35ألف جندي عراقي

  • 16 1.000000 18-06-2014 | 02:38 PM

    قبيلة المليون 1.000000 المليون بني حسن مع الدعجة وما تهاب

  • 17 هل انتم 18-06-2014 | 02:39 PM

    الدعجة مسلحين طب كيف بدكم توقفوهم عند حدهم

  • 18 مواطن ضايع 18-06-2014 | 02:44 PM

    والله البلد صارت فوضى كأنه ما في دولة ولا جيش فيها وكل واحد قاعد فاضي بسلخ بيان باسم العشيرة.... الله يعينا علي جاي

  • 19 عبدالعزيز الهاشم 18-06-2014 | 02:48 PM

    الله لابيجيب مكروة للوطن العربي باسسره ويحفظ الاردن من شر العابثين والخير بكل الاردنين النشاما وحتى المغتربين داخل ارض الوطن

  • 20 عشيرة المومني 18-06-2014 | 02:52 PM

    تحية طيبة لكل عشائر الوطن الحبيبي الغالي
    ونضع يدنا فوق يد كل العشائر الاردنية لحماية الوطن فوالله من لا يعرف من هي عشائر الاردن سنجعله يعرف ويتعرف ويقول لغيره عن عشائر الاردن الغالي فنحن لسنا نائمون ولاكن سمتنا السلام والاحترام ومن يلمس حدود الوطن سيحترق هوا ومن معه.

  • 21 الى مطلق هذا البيان 18-06-2014 | 02:55 PM

    من ماضي ليس ببعيد كنتم تهددون و تتوعدون في حال لم تستجيب الدولة لمطلبكم ( الواجهات العشائرية ) . يا ترى هل هناك من يملي على فئة ما من هذه العشيرة ما تفعل و ما تقول .

  • 22 أبن الاردن _ السعودية 18-06-2014 | 03:03 PM

    ........
    كلنا أبنا الجيش يوم الوغى

  • 23 عبد السلام عطا 18-06-2014 | 03:04 PM

    نحن وابنائنا وارواحنا فداء للاردن

  • 24 حراك عشيرة العياصرة 18-06-2014 | 03:06 PM

    نضع ايدينا بايدي كافة العشائر الاردنية وسندفن كل مارق وارهابي جبان في رمال صحرائنا الشامخة بعزة ابنائها من شمال الوطن الى جنوبه.

  • 25 حراك عشيرة العياصرة 18-06-2014 | 03:06 PM

    نضع ايدينا بايدي كافة العشائر الاردنية وسندفن كل مارق وارهابي جبان في رمال صحرائنا الشامخة بعزة ابنائها من شمال الوطن الى جنوبه.

  • 26 منذر حمدان 18-06-2014 | 03:09 PM

    هذاالوطن بناه أبناءنا واجدادنا بحبات عيونهم وقدموا قوافل الشهداءمن خيرة أبناءهم وكان شهيدنا الأول شهيد الاستقلال شهيدالمسجد الأقصى الملك المؤسس عبدالله الأول واذا ما تعرض وطننا لخطر سوف نهب للدفاع عنة هبة رجل واحد بجميع اصولنا ومنابتنا ولكن واذاان اوان الحديث فنقول لحكومتنا ولأمننا العام ولجيشنا وشعبنا الأردني هناك أوكار لهؤلاء المتطرفين في الأردن موجودة في جامعاتنا تحديداوأحياءنا تجند شبابنا وترسلهم الى أتون المعركة في سوريا والعراق وتغريهم بالجنة والحورالعين والشواهد كثيرة وماثلة للعيان.

  • 27 h 18-06-2014 | 03:15 PM

    وبقلك دولة مؤسسات

  • 28 فهموني 18-06-2014 | 03:22 PM

    دول مش قادرة على داعش كيف الدعجة بدهم يوفوهم مشان الله فهموني يا ليموني

  • 29 عشائر النسور ........ 18-06-2014 | 03:22 PM

    عشائر النسور في السلط ووادي السير ووادي الحداده والزرقاء وعمان وبطنا وحارة النسور والاسكان والخندق والبقيع وجرش وبرما واربد والكرك والمفرق والقسام وبركة العامريه وصويلح والجبيهه وفي اجواء الاردن والمعموره والولايات المتحده الامريكيه والسعوديه والمغرب والعراق وووو ما عاش من يمس ذره من تراب الاردن الحبيب في ظل جيش لا يقهر وامن ومخابرات ودرك وشعب عنده بعد الله الوطن ومن بعد الملك الحبيب ابا الحسين وحكومته الوطنيه القويه

  • 30 عشائر النسور ......... 18-06-2014 | 03:22 PM

    عشائر النسور في السلط ووادي السير ووادي الحداده والزرقاء وعمان وبطنا وحارة النسور والاسكان والخندق والبقيع وجرش وبرما واربد والكرك والمفرق والقسام وبركة العامريه وصويلح والجبيهه وفي اجواء الاردن والمعموره والولايات المتحده الامريكيه والسعوديه والمغرب والعراق وووو ما عاش من يمس ذره من تراب الاردن الحبيب في ظل جيش لا يقهر وامن ومخابرات ودرك وشعب عنده بعد الله الوطن ومن بعد الملك الحبيب ابا الحسين وحكومته الوطنيه القويه

  • 31 صح 18-06-2014 | 03:23 PM

    الدعجة ما عندهم مسؤولين بالدولة

  • 32 معهم 18-06-2014 | 03:23 PM

    بني حسن معهم والصخور والحمايدة

  • 33 العجلوني 18-06-2014 | 03:24 PM

    مع محبتنا لكل عشائرنا الاردنية المنتمية , كلنا خلف قيادتنا الحكيمة يدا واحدة و صفاث واحد و قلب واحد . و ثقتنا يقواتنا المسلحةواجهزتنا الامنية القادرة على حمايةالوطن و المواطن .

  • 34 ماجد 18-06-2014 | 03:24 PM

    المثل يقول انا و اخوي على ابن عمي و انا و ابن عمي على الغريب ، هذه امور داخليه داخل وطن واحد و عائله واحده .
    فـ يا باب الحارة و تعليق 17 و 21 . الجيش هو الشعب و الشعب هو الجيش .........................

  • 35 قول وفعل ما شاء الله !!! 18-06-2014 | 03:24 PM

    قول وفعل ما شاء الله !!!!!!!!!!!!!!!!

  • 36 الدعجة طولوا بالكم 18-06-2014 | 03:24 PM

    انا بقول الدعجة طولوا بالكم

  • 37 يا اخوان طولوا بالكم 18-06-2014 | 03:26 PM

    يا اخوا انا مش فاهم اشي كيف يعني شو صاير

  • 38 محمد سلمان 18-06-2014 | 03:30 PM

    يا اخوان مش غلط إنو العشائر الأردنيه تنتخي لنصرة البلد .. ولعلم الجميع اقول إن الجيش الأردني الباسل ما هو إلا من الحمائل والعشائر الأردنيه ....
    العشائر والجيش واحد ....

  • 39 "محمدخير" الدغيم الشرعة 18-06-2014 | 03:30 PM

    عشائر بني صخر عموما وعشيرة الشرعة خصوصا نقف مع اخواننا عشيره الدعجة واحنا معهم....
    وسنقف مع الجيش المصطفوي لحمايه اﻻردن...
    يا داعش ترى الشرعة عليكوا داعس

  • 40 محمد ع 18-06-2014 | 03:33 PM

    الله حيهم رجال الدعجة شيوخ من يومكم

  • 41 بني حسن 18-06-2014 | 03:35 PM

    نؤيد بقوة ما جاء في بيان اخوتنا ابنائ الدعجة ضد مايسمى .............
    الموت لمن يقرب ساحاتنا.......

  • 42 ابراهيم محمد الشواربه 18-06-2014 | 03:38 PM

    الوقوف بجانب الوطن واجب لكل اردني عيش ع ارض الاردن و دعم العشائر الاردنيه كافه واجب وطني

  • 43 ........في داعش والجميع 18-06-2014 | 03:41 PM

    مين اللي استنكر ..شو الصوص ومرقته والله ضحكتوني هههههههههه قال الدعجة. ولكو روحوا ناموا دول بعظمتها مش قادرة على داعش .............ههههههههههههههههه

  • 44 خضر المهايره 18-06-2014 | 04:01 PM

    الله حي كل الاردن واهل الاردن

  • 45 خضر المهايره 18-06-2014 | 04:02 PM

    الله حي كل الاردن واهل الاردن

  • 46 موسى خزاعله 18-06-2014 | 04:07 PM

    يا قرايبنه هدو الللعب الاردن ذات سياده ونظام معتدل ما تحتاج انو نشيطنهم ونصنع منهم ابطال التصريحات كثيره والفعل قليل المطلوب من كل الاردنيين تمكين الجبهه الداخليه والالفاف حول قيادتنا الحكيمه هذه قوتنا.

  • 47 من الكرك بصراحه 18-06-2014 | 04:09 PM

    الكلام ما عليه ضريبه ....الله محي القوات المسلحه والاجهزه الامنيه فقط

  • 48 مواطن من هذا الزمان 18-06-2014 | 04:16 PM

    ان مثل هذه البيانات يتسبب بالكثير من النقد . كون المجتمع الاردني هو مكون من العشائر و المواطنين و لا يقتصر على عشيره قد تهدف من ورتء بيان او خطاب نوع من ايجاد لنفسها مكان او موقف .

  • 49 عادل المحمود 18-06-2014 | 04:20 PM

    هذا البيان من الدعجه هو حال اي عشيرة اردنيه

  • 50 نيمار 18-06-2014 | 04:26 PM

    الدعجة حمر النواضر

  • 51 المناصير 18-06-2014 | 04:31 PM

    نؤيد ما جاء من ابناء العم من عشائر الدعجة وباقي العشائر ونقول نحن معكم ومع الاردن ضد داعش وغيرها من التنظيمات تحت ظل الراية الهاشمي وهذة ليست فقط خطوط حمراء بل هي خطوط لن نسمح ان يتكلم بها رضي من رضي وغضب من غضب وستكون عشائر المناصير مع باقي العشائر خط دفاع اول عن كل من توسوس له نفسه عن ضرر هذا البلد الامين بوطنه والراضي كل الرضا من جلالة الملك عبدالله الثاني

  • 52 اردني 18-06-2014 | 04:37 PM

    لهون وصلنا وبطل في ثقة بالدولة والجيش وصار الشعب مسؤول عن الامن والامان

  • 53 نمران الخلايلة 18-06-2014 | 04:38 PM

    كلنا فدوه لعيون الوطن لكن يا دعجة والله امريكا بمعداتها واسلحتها واوروبا واسرائيل ما هم قادرين على داعش بدوكو انتوا بشوية كلاشينات بمب تدمروهم ؟؟؟ والله ما هي داخله براسي ابد ههههههههههههههه استغفروا ربكوا وتوبوا اليه والله محيي الجيش العربي واقطع

  • 54 انا محمد الدعجه ابو يامن 18-06-2014 | 04:40 PM

    السلام عليكم ورحمه الله....أقسم بالله العلي العظيم
    سنحرق كل من يمس اردننا العزيز وسندفن روحه
    الرخيصه في ما سمي ب الصرف الصحي..
    لا فيها عنصريه ولا فيها عشائريه العشائر الاردنيه والشعب
    الاردني والجيش فوق رؤؤسنا ولكن لقد تطاولو كثيرا
    هؤلاء..قال داعش هي .....فلتحذرو ان نادانا الوطن
    لسنا كباقي الدول نحن كالجسد الواحد والحمد لله.
    ومستعدون لكل شيء..اترك الباقي لكم....

  • 55 ابن الدعجة 18-06-2014 | 04:42 PM

    هاذ دليل على انو عشيرة الدعجة ..رصاصه بمسدس قائد البلاد ابو حسين مو بس الدعجة ولعشاير الاردنية ...حمى اردن الغالي من كل شر ..

  • 56 مواطن 18-06-2014 | 04:43 PM

    تحيه لابناء الدعجه على الوقف المشرف ضد الارهاب

  • 57 عشائر بني صخر. 18-06-2014 | 04:43 PM

    نقول لكل المعلقين المشككيين ...... ان ابناء العشائر الاردنيه هم مكونات الجيش العربي واجهزته الامنيه ..... والدعجه جزء من هذا المكون .... ولهم الحق في بيان موقفهم من الاحداث الجاريه في دول الجوار .... ونحن معهم في هذا البيان.

  • 58 لو سمحتم 18-06-2014 | 04:54 PM

    ممكن افهم كيف الدعجة بدهم يتصدوا لـ داعش

  • 59 بلال المبيضين ابو راشد 18-06-2014 | 04:57 PM

    انا اشهد انكو يا الدعجه قول وفعل حالكو حال كل عشائر الوطن
    ولا شك ان نعيش في دولة مؤسسات لاكن هذه
    المؤسسات فيها ابني واخوي وعمي وخالي وفيها نسيبي
    وكلهم فرسان اوفياء للوطن والملك
    ولا تنسو ا ان الملك ابن عشيرة بني هاشم الي اسسوا
    الاردن مع العشائر ةهم من حمى الوطن في اصعب الضروف
    واليوم العشائر الحره تعلنها وراسعا مرفوع

    كل الشعب فدا الوطن والملك
    ويخسى كل ساقط وحاقد
    حنا بعون الله لهم بالمرصاد

  • 60 نابلسي فلسطيني 18-06-2014 | 05:00 PM

    الله يبارك لابناء الاردن جميعا رجال العرب ابناء العشائر لهم الف تحيه
    انا افتخر اني عربي فلسطيني وليس بيع للكلام او حديث عابر مني كل التحيه للاردن الشقيق الذي حافظ على عروبته وعروبة فلسطين
    الاردن الذي ساند وما زال مساند وداعم للقضية الفلسطينيه بلدا وملكا وشعبا وعشائر
    الله يحفظ الاردن ويبعد عنه اي مكروه واي عبث متطرف من اي جهة او مكان
    وانا وكل فلسطيني حر مع ومع ومع الاردن وعشائره والف تحيه للعشائر الاردنيه جميعها واخص بالذظر الدعجه اصحاب النخوه والعروبه
    والف تحيه للجيش العربي الاردني

  • 61 خبير اردني 18-06-2014 | 05:05 PM

    الجيش العربي الباسل وبس الجيش العربي الباسل وبس الجيش العربي الباسل وبس وسكرلي ع الموضوع

  • 62 مواطنه 18-06-2014 | 05:09 PM

    في ملك وفي حكومه وفي جيش
    ..... الله يحمي الاردن....

  • 63 مواطن حر 18-06-2014 | 05:18 PM

    العشائر الاردنيه مع كل احترامي غير قادره على صد داعش القادر دولة الاردن و جيش الاردن...........لانو الجيش الي عندو عدة و عتاد ....و الموضوع سابق ل اوانو الله يحمي الاردن ملكا و شعبا

  • 64 كلام زايد ما بدها 18-06-2014 | 05:22 PM

    اقول كل العشاير وكل اهل الوطن الغالي يد وحده وعفيه ع الدعجه يلي دقت يد النخوه يلي قول كيف تقدر لا داعش يقدر بنخوتهم وقوت قلبهم الجيش هو الشعب وشعب هو الجيش

  • 65 من انتم 18-06-2014 | 05:44 PM

    من انتم يا داعش

  • 66 عشائر الاردن 18-06-2014 | 05:58 PM

    ما دام كل واحد عم يسلخ بيان على مزاجه اليكم هذا البيان , بأسم عشائر الاردن كافه في الاردن وسوريا وفلسطين نؤكد ترحيبنا الحار لداعش , يلله بلكي اجت داعش وخلصنا من الهم في الاردن

  • 67 مجموعة النور في الاردن 18-06-2014 | 05:59 PM

    نضم سوتنا لقبائل الدعجه وحنا وراكم يوم الوغى

  • 68 اسعودي الهوية اردني الهوى 18-06-2014 | 06:02 PM

    بداية اتقدم بالشكر والتقدير لعشيرة الدعجة وجميع العشائر الاردنيه النشامى ولايوجد احد على ارض هذا الوطن يساوم على ولاء الجيش العربي الاردني لله والوطن والملك ولكن من المتعارف علية في جميع دول العالم ان الجهود الحكومية لابد وان تتظافر مع الجهود الاهليه سيروا ونحن من ورائكم والله يرعاكم ويثبت اقدامكم ايها الاردنيون الشرفاء الاوفياء لله والوطن والملك

  • 69 الاردن غالي العبادي 18-06-2014 | 06:03 PM

    بسم الله والصلاة والسلام على اشرف الخلق محمد عليه الصلاة والسلام.... تحية محبة واعتزاز وافتخار لكل العشائر الاردنية الحمدلله وبفضلة يمتلك الاردن جيش عربي مصطفوي جميع منتسية مخلصين للاردن ولقيادته وهم اهل التضحية والعز والفخر الجيش العربي الاردني من الجيوش القوية والقادرة على حماية الاردن من اي عابث والكل يشهد لهذا الجيش بقوته وحرفيتة وقدرتة على حماية الاردن الاردن دولة قانون ومؤسسات وجلالة الملك جهز جيش والحمدلله قادر على القضاء على اي تهديد داخلي اوخارجي مع خالص حبي للعشائر الاردنية

  • 70 سليمان الربابعه الطفيله الهاشميه 18-06-2014 | 06:03 PM

    كلونا نشامى وكلنا جيش وكلنا دعجه
    والله محي الاردن ورجاله
    وكانا رصاص فى بندقيه سيدي ابو حسين

  • 71 ابو احمد 18-06-2014 | 06:03 PM

    انا مواطن اردني و افتخر بان اقول انني مواطن اردني (واحد)ولا اتكلم نيابة عن عائلتي ولاعشيرتي ولا قبيلتي ولا امتي .
    سأدافع عن شرفي وعائلتي و وطني مثل كل الاردنيين و لا داعي للمزاودات التي لا ارى لها اي مبرر !

  • 72 محمد 18-06-2014 | 06:06 PM

    مش فاهم ليش كل هل حكي الفاضي العشيره دقت ع صدرها والله يحييها على النخوه . انتو شو دخلكم فيها و بعدين بتقدر ولا ما بتقدر لداعش برضو انتو شو دخلكم عالم قاعده للحكي الفاضي

  • 73 من البلد 18-06-2014 | 06:07 PM

    نحي ابناء العشائر الاردنية الذين يقدمون الغالي والنفيس لبلدهم الحبيب الاردن ويستعدون ليكونوا دائما في صف بلدهم ومصلحته التي هي فوق كل مصلحة أخرى.

  • 74 مالك الدعجه 18-06-2014 | 06:18 PM

    اسمع انت يا باب الحاره يا شكلو ابو شهاب مئثر عليك........

  • 75 عايد الدعجه 18-06-2014 | 06:21 PM

    اعتقد انو اي بيان من اي عشيره من عشائرنا الاردنيه في موظوع يهم الوطن هو بيان يمثل كل العشائر الاردنيه العزيزه لانه لا يهمها الى الا مصلحة الاردن اولا مستمدين قوتنا من الله عز وجل مؤمنين بقوة وحرفنة قواتنا المسلحه واجهزتنا الامنيه.... اما بالنسبه ل42 فلو كنت ابن عشيره لعلمت انك تطاولت على جميع العشائر الاردنيه

  • 76 شمالاتي 18-06-2014 | 06:26 PM

    قال داعش, اطالب الجيش العربي المصطفوي ’ بتسليح كافة العشائر و القادر على حمل السلاح للتصدي لهذا الداعش.

  • 77 ابو منصور الدعجه 18-06-2014 | 06:38 PM

    الله الوطن الملك تحيه لكل العشائر الاردنيه الأمن والجيش أبناء عشائر والشعب الاردنى جيش فداء الوطن عند اللزوم ليس كلام لكن يامشكك تاريخنا سجل واختبارنا عند الوقت نحفر على كتب التاريخ من هم الاردنين الدعجه حزام عمان والدعجه اكثر قبيله ضد العنف او الدم لكن اعلم انا الدعجه اذا هبت مع عشائر الاردن لن ترحم فاسد او ظالم او معتدى على تراب الوطن ولا نحسب حساب للموت فداء الوطن ليس كلام والله انا فعل والله يبعد الفتن عن الوطن اللهم اااامين الله الوطن الملك

  • 78 محلل سياسي. 18-06-2014 | 06:57 PM

    ما جاء في بيان الدعجه هو تنبيه لكل الاردنيين حول الاخطار التي تحوم حول الاردن وخاصة من قبل الجوار..... فالجميع يجب عليهم ان يتخذوا نفس الموقف الذي اتخذته عشائر الدعجه.... وهذا الامر ليس فيه انقاص من دور جيشنا العربي او اجهزته الامنيه ... لا بل مكملا لهذا الدور ... فابناء العشائر الاردنيه هم مكونات جيشنا العربي واجهزته الامنيه ومنهم ابناء عشائر الدعجه الذين دقوا ناقوص الخطر الذي تعيشه المنطقه ، ويجب على الجميع الوقوف بنفس موقف عشائر الدعجه الشرفاء ضد من يفكر بالاساءه الى امن البلد واستقراره .

  • 79 الحنيطي 18-06-2014 | 07:03 PM

    البلقا عامه وعشائر الحنيطي خاصه على يمين الدعجه والعشائر الاردنيه الاخرى وابشرو حمنا الفزعه لبعض

  • 80 ابو راكان الدعجة 18-06-2014 | 07:33 PM

    نثق بقيادتنا الهاشمية الحكيمة وكلنا جيش والجيش وطن.هذا هو الاردن .. ثقتنا بجيشنا عالية وهو الجيش العربي وهو قادر على حماية الوطن..وكذلك اجهزته الامنية قادرة على حماية امنه الداخلي وثقتنا بها عاليه.(والحمية)الاردنية ورثناها جينات وما حدى يقدر يخفيها فهذه حراره بالجلود وكل الاردنيون جسد واحد ولا يسمحون لاي كان بالتطاول على الوطن والقيادة والشعب ,,, والاردن هو بلد مجتمعه عشائري ونباهي به الدنيا ولكل عشيرة شيخها وشيوخ العشائر الاردنية الهاشميون حفظهم الله من كل شر,,حمى الله الاردن وطن وقيادة وشعب,,

  • 81 ابو راكان الدعجة 18-06-2014 | 07:37 PM

    نثق بقيادتنا الهاشمية الحكيمة وكلنا جيش والجيش وطن.هذا هو الاردن .. ثقتنا بجيشنا عالية وهو الجيش العربي وهو قادر على حماية الوطن..وكذلك اجهزته الامنية قادرة على حماية امنه الداخلي وثقتنا بها عاليه.(والحمية)الاردنية ورثناها جينات وما حدى يقدر يخفيها فهذه حراره بالجلود وكل الاردنيون جسد واحد ولا يسمحون لاي كان بالتطاول على الوطن والقيادة والشعب ,,, والاردن هو بلد مجتمعه عشائري ونباهي به الدنيا ولكل عشيرة شيخها وشيوخ العشائر الاردنية الهاشميون حفظهم الله من كل شر,,حمى الله الاردن وطن وقيادة وشعب,,

  • 82 خالد خليف القطامين الطفيلة 18-06-2014 | 08:00 PM

    كل الاحترام لعشائر الدعجة الكرام والى كل عشائرنا الاردنية من الطرة الى الدرة الذين قدموا العقل على العاطفة وحافظوا على الاردن في حين الاخرين خربوا اوطانهم هولاء هم العشائر الاردنيه اصحاب بعد النظر في تغليب المصلحة العامة على الخاصة والجيش والاجهزة الامنية والمؤسسات هم من ابناء العشائر الذين نظروا
    انفسهم لحماية الاردن الاغلى والاقوى والزمان اثبت الى القاصي والداني من هم الاردنيين وان الاردن خط احمر نفدية بالمهج والارواح تحت ظل حامي المسيره الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المفدى

  • 83 اردني عنصري ..دعيجي ما يهاب 18-06-2014 | 08:06 PM

    بالنسبة للي يتفلسفوا على اللي نزلتوا عشائر الدعجه ...
    احنا ك عشائر اردنية وقت المحن نوقف كلنا ضد اي واحد يمس الاردن وقفتنا تكون وقفة جيش مع ابو حسين والاردن واللي مو عاجبه يغادر البلد

  • 84 الصقرر 18-06-2014 | 08:23 PM

    الدعججه فوووق فووق يسعدكوو وتسلم يمينكوو الله محي جميع العشائر الاردنيه والاف تحيه للحاقدين بس للأسف مش طالع بأيدكو اي اشي ♡♡الدعجه ♡♡

  • 85 عشييرة السكر-خلدا 19-06-2014 | 02:16 AM

    عشيرة السكر العدوان تؤيد وتؤازر عشائر الدعجه ,الله يحيهم اهل النخوه,كلنا فداء الوطن الغالي.

  • 86 عمار ابو زيد 19-06-2014 | 02:59 AM

    نحن الاردنية مستعدين بئن نقف بوجه اي شيئ سوف يؤثر على الاردن او يمس شعبنى واخواننى الاردنية يدن بيد نعيش بسلام

  • 87 عمار ابو زيد 19-06-2014 | 02:59 AM

    نحن الاردنية مستعدين بئن نقف بوجه اي شيئ سوف يؤثر على الاردن او يمس شعبنى واخواننى الاردنية يدن بيد نعيش بسلام

  • 88 عشائر البرارشة 19-06-2014 | 03:54 AM

    كل التقدير والاجلال لبيان عشائر الدعجة وكافة العشائر الأردنية .. الأردن دولة عشائر ومؤسسات وحماية الأردن ليست منوطة بالمؤسسات فقط فأبناء الأردن كافة" سيوف قاطعه " في وجه كل غبي يفكر أن يتطاول على أمننا وكرامتنا وما داعش هذه الا فقاعة هواء ... وجدت جيش فرّ من وجههم فتوهموا قوتهم أما نحن فلدينا جيش يملك الكرامة ولدينا عشائر منيعه" ترد كل خايب وقليل عقل "
    أحنا لعيون الوطن .

  • 89 عشائر معان 19-06-2014 | 05:20 AM

    عشائر معان كلها فدا الوطن واحنا اول من يدافع عن الوطن

  • 90 خفوا علينا شوب 19-06-2014 | 11:53 AM

    احد التعليقات في السابق الدعجة اكثر قبيلة ضد العنف ممكن تفسير لهذه النقطة ابو اكثر

  • 91 ممكن نعرف 19-06-2014 | 11:53 AM

    شو اسلحة الدعجة

  • 92 كيف يعني 19-06-2014 | 11:54 AM

    واحد كاتب الدعجة حزام عمان كيف يعني

  • 93 ربيع اللمع ابو النورح 19-06-2014 | 03:11 PM

    من تجمع ال اللمع من الشمال المملكه تحيي عشائر الدعجه

  • 94 ربيع اللمع ابو النور 19-06-2014 | 03:17 PM

    من تجمع ال اللمع من الشمال المملكه تحيي عشائر الدعجه

  • 95 دانا الدعجه 23-08-2014 | 01:31 AM

    الله حيهم ولااد عمي ..........الي بتفلسف يضبو لسانو بلاش نلحقو بداعش


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :