facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القنصلية الاردنية في اربيل تحتفل بالأعياد الوطنية


20-06-2014 12:58 AM

عمون - (بترا)-اقامت القنصلية الاردنية في اربيل مساء امس حفلا بمناسبة عيد الاستقلال حضره ما يزيد عن 1000 مدعو يتقدمهم مندوب رئيس الاقليم فؤاد حسين رئيس ديوان رئاسة الاقليم، ورئيس دائرة العلاقات الخارجية فلاح مصطفى في حكومة الاقليم مندوبا عن رئيس الوزراء.
كما حضر الاحتفال عدد من الوزراء ورؤساء الكتل البرلمانية واعضاء البرلمان واعضاء المكاتب السياسية للأحزاب الكردستانية ومدراء الاجهزة الامنية وكبار الضباط والمحافظين ورجال الاعمال ووسائل الاعلام وشيوخ العشائر والاردنيين المقيمين في الاقليم.
وألقى القنصل العام فايز خوري كلمة رحب فيها بمندوب الرئيس والضيوف وتناول فيها معاني الاستقلال والعلاقات الثنائية التاريخية المتميزة بين المملكة وجمهورية العراق بشكل عام واقليم كردستان بشكل خاص وعمق العلاقات التي تربط جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين واخيه فخامة جلال الطالباني رئيس جمهورية العراق وفخامة الرئيس مسعود البارزاني/ رئيس الاقليم.
كما القى مندوب دولة رئيس الوزراء العراقي كلمة اشاد فيها بمستوى العلاقات المتميزة بين المملكة والاقليم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :