facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسلماني يطالب بكشف ملابسات انسحاب الطراونة


21-06-2014 12:25 PM

عمون - انتقد رئيس لجنة السياحة والآثار النيابية النائب امجد المسلماني ادارة مهرجان جرش، لسوء التنظيم خلال افتتاح المهرجان، ما أدى إلى انسحاب رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة.

وقال النائب المسلماني في بيان صحفي إن هناك سوء ترتيب في بروتوكول المهرجان، مشدداً على أن انسحاب رئيس السلطه التشريعية "وضع طبيعي لعدم ترتيب مكان جلوسه في الصفوف الأولى بالحفل" فيما يجلس مستشارون في الصف الاول بجانب رئيس الوزراء عبدالله النسور.

وأضاف المسلماني ان الدستور الاردني ينص على ان نظام الحكم فيها نيابي ملكي وراثي وان هيبة رئيس مجلس النواب هو من هيبة نواب الامة والشعب الاردني.

وتوعد المسلماني بمحاسبة المسؤولين عن هذا الخلل التنظيمي، مطالباً وزيرة الثقافة بتشكيل لجنة للوقوف على خلفيات الموضوع.

ورأى المسلماني "تهميشاً لدور النائب في الآونة الاخيرة وفي عدة مناسبات". وطالب زملاءه النواب بالانسحاب من اي "مناسبة يتم فيها تهميش دور النائب أو وضعه في غير مقامه".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :