facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رقابة صحية مكثفة على اسواق الكورة خلال رمضان

21-06-2014 03:03 PM

عمون - أعد فرع مديرية صحة محافظة اربد في لواء الكورة برنامجا مكثفا للرقابة الصحية على اسواق اللواء خلال شهر رمضان المبارك، يغطي جميع مناطق اللواء وبشكل يومي.

وقال مساعد مدير صحة اربد للواء الكورة الدكتور علي ابو جابر ان البرنامج سيغطي الاسواق بالرقابة وعلى مدار الشهر الفضيل، بما في ذلك ايام العطل الرسمية وكذلك بالفترة المسائية، موضحا ان البرنامج يهدف الى التحقق من شروط السلامة العامة في بيع المواد الغذائية وبخاصة ما يتعلق منها بالمواد الرمضانية كالعصائر التي تباع مكشوفة وعلى جوانب الشوارع بالبسطات وكذلك القطائف الرمضانية.

واكد حرص المديرية على سلامة وصلاحية جميع المواد الغذائية التي تباع للمواطنين، لافتا الى عدم التردد من المراقبين الصحيين والمديرية في اتلاف اي مواد يثبت عدم صلاحيتها للاستهلاك البشري. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :