facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مستشفى ألامير حسين يدخل حلبة عقد المؤتمرات الطبية الدولية


عودة عودة
25-06-2014 04:11 AM

دخلت المستشفيات الاردنية الحكومية والخاصة الحلبة وعلى اتساعها لعقد المؤتمرات العلمية الطبية الدولية،وضمن هذا السياق يبدأغدا الخميس المؤتمر الطبي الدولي الثالث لمستشفى الامير حسين بن عبدالله الثاني في أحد فنادق عمان ويستمر يومين برعاية وزير الصحة الدكتور علي حياصات وبحضور كبير لاطباء من داخل الاردن وخارجه...

الدكتور ابراهيم بدوان مدير المستشفى اكد حرص المستشفى على اهمية ودور التعليم العلمي الطبي المستمر لكادر المستشفى من اطباء وصيادلة وممرضين وغيرهم وضرورة اطلاعهم على اخر المستجدات العلمية في مختلف التخصصات المختلفة ومنها الامراض الباطنية والامراض النسائية والتوليد والجراحة وغيرها.
وثمن الدكتور بدوان رئيس المؤتمر مساندة نقيب ومجلس نقابة الاطباء ولجان النقابة ولجان الفروع في المحافظات مشيدا بالتعاون الكبير بين الجنة الفرعية لنقابة الاطباء لشمال عمان بشكل خاص .
وللتذكير...

فقد واكب المؤتمرات العلمية الطبية السابقة للمستشفيات الحكومية والخاصة مؤتمرات علمية طبية اخرى في المحافظات المختلفة ومنها اربد وعجلون والكرك والزرقاء وغيرها اضافة الى المؤتمرات العلمية الطبية التي تعقدها اكثر من اربعين جمعية علمية طبية تحت مظلة نقابة الاطباء يحضرها المئات من الاطباء الاردنين والعرب والاجانب .

وبعتبر هذا العام زاخما بالمؤتمرات الطبية العلمية فقد سبق المؤتمر الدولي الطبي الثالث لمستشفى الامير حسين مؤتمرات طبية اخرى منها: مؤتمر الاطباء خريجي ايطاليا ومؤتمر الاطباء خريجي رومانيا ومؤتمر للامراض الداخلية ومؤتمر لامراض الروماتزم ومؤتمر لامراض الحساسية وغيرها .

ووفق الدكتور نعيم ابو نبعة رئيس اللجنة العلمية والتعليم الطبي المستمر بنقابة الاطباء انه لا يمر يوم الا وتعقد محاضرة طبية او امسية علمية او ورشة عمل او مؤتمر طبي في مختلف التخصصات الطبية في العاصمة وفي مختلف المحافظات في المملكة وفي مختلف القطاعات الطبية العامة والخاصة..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :