facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عداءة "حامل" بالشهر الثامن


28-06-2014 01:11 PM

عمون - خاضت العداءة الأميركية إليسيا مونتانو سباقا للعدو لمسافة 800 متر، ضمن البطولة الأميركية لألعاب المضمار، وهي في شهرها الثامن من الحمل، في واقعة غير مألوفة.

وأنهت البطلة السابقة للسباق في 5 مناسبات، أن تنهي السباق في دقيقتين و32 ثانية تقريبا في المركز الأخير، متخلفة بنحو 35 ثانية عن أفضل أرقامها الشخصية الذي تحقق عام 2010.

وأوضحت مونتانو (28 عاما) بعد انتهاء مرحلة التصفيات أنها 'لم تتوقف عن المشاركة في سباقات الركض بعد معرفتها بحدوث الحمل'، مشيرة إلى أنها لا تشعر بأي تعب وأنها 'بأفضل حال'.

وكشفت العداءة الشابة أنها لم تشرع في الركض أثناء الحمل إلا بعد أن نالت موافقة الأطباء، بل وتشجيعهم أيضا.

ولاقت مونتانو البطلة السابقة لجامعة كاليفورنيا، ترحيبا كبيرا من جمهور السباق كانت أعداده تزيد مع مواصلتها للسباق والوصول لخط النهاية بشكل أذهل الحضور.
(سكاي نيوز عربية)




  • 1 ورد 29-06-2014 | 06:20 PM

    المرأة جباره
    المرأة القويه تنتج مجتمع قوي

    اتمنى ان تحصل المراة على وقت كافي لتكون قادره اكثر على تنشئه جيل جيد ... فاغلب نسائنا بشتغلو بهتمو بالبيت وباولاد والمدارس والتدريس والمشتريات البيت ومراقبه الاولاد يعني بتصحى من الفجر وبتنام اخر شخص في البيت
    الله يكون بعون النسوان

    وخصوصا المرأة العربيه شقيانه
    الله معكم

  • 2 ام عبود 30-06-2014 | 03:41 PM

    إنشاء الله الله يفرجها علينا وما يضيع تعبنا على أولادنا ويحفظ أزواجنا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :