facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحملة السعودية توزع 150 الف وجبة افطار للاجئين السوريين بالاردن

28-06-2014 01:13 PM

عمون - وقع مكتب الحملة الوطنية السعودية لنصرة الاشقاء السوريين في الاردن عقد تأمين وتجهيز 150 الف وجبة افطار صائم جافة على ثلاث مراحل يتم توزيعها على اللاجئين السوريين في كافة مناطق المملكة في شهر رمضان الكريم.

ووقع المرحلة الاولى مدير مكتب الحملة الوطنية السعودية في الاردن سعد بن مهنا السويد ورئيس مجلس ادارة شركة التجمعات لخدمة المرافق الجامعية جواد الخروف.

وأكد المدير الاقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان، ان الحملة الوطنية السعودية تواصل بذل جهودها في مختلف المجالات الغذائية والاغاثية والايوائية وغيرها في جميع مكاتبها الموجودة في الاردن وتركيا ولبنان. واضاف ان ما تقدمه الحملة من مساعدات اغاثية للاشقاء السوريين رسالة انسانية سامية تأتي ضمن نهج المملكة العربية السعودية قيادة وشعبا للتخفيف من المعاناة التي يمر بها الأشقاء السوريين، وياتي هذا المشروع استكمالا لعدة مشاريع اغاثية سابقة.

ولفت الى أن مشروع افطار الصائم يتم تنفيذه في هذا الشهر الفضيل في جميع الدول المستضيفة للاشقاء السوريين بواقع 300 الف وجبة افطار في تركيا و100 الف وجبة في لبنان بالاضافة الى 150 الف وجبة افطار للاردن.

ولفت مدير مكتب الحملة الوطنية السعودية في الاردن سعد بن مهنا السويد الى انه سيتم استهداف محافظة اربد شمال الاردن في المرحلة الاولى لتوزيع الوجبات وتم اختيار الملعب البلدية لتسليم الوجبات حيث استهدفت الف و360 اسرة سورية وباجمالي يصل الى 5 الاف مستفيد ضمن القوائم المعدة من قبل الحملة. ومن جهته اشار رئيس مجلس شركة التجمعات لخدمة المرافق الجامعية جواد الخروف، الى ان الشركة تسعى لتقديم افضل الخدمات بما ينسجم مع الاهداف الخيرية والاغاثية التي تقدمها الحملة الوطنية السعودية للاشقاء السوريين في كافة المناطق وفقا لهذا الاتفاق. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :